العثور على جثة شابة بمدخل بيتها في اللد - اعتقال جارها بشبهة قتلها
شرعت الشرطة بالتحقيق بملابسات مقتل شابة في الثلاثينات من عمرها التي عثر على جُثتها عند مدخل منزلها في مدينة اللد. وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه
العثور على جثة شابة بمدخل بيتها في اللد - اعتقال جارها بشبهة قتلها -تصوير الشرطة
المسعف مؤيد عرجان يتحدث عن العثور على الشابة القتيلة في اللد - تصوير نجمة داود الحمراء
لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " ان طواقم نجمة داود الحمراء أعلنت وفاة الشابة في المكان ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة " أن قواتها تقوم بأعمال بحث عن المشتبه بالجريمة، الى جانب جمع أدلة من المكان من قبل التحقيق الجنائي، لفحص الخلفية والملابسات ".
اعتقال جار القتيلة بشبهة الضلوع بقتلها
وقالت الشرطة في بيان لاحق " انها وبعد أن شرعت بالتحقيق وعمليات البحث والتحقيق اعتقلت رجلا من سكان اللد، في الاربعينات من عمره، بشبهة الضلوع بجريمة القتل ".
وأشارت الشرطة في بيانها الى " ان المشتبه به هو جار الشابة، وان التحقيق جار في خلفيات هذه الجريمة، اذ سيتم عرض المشتبه به على المحكمة لاحقا لطلب تمديد اعتقاله ".
رجل اسعاف : " إصابة الشابة كانت حرجة – لم يكن أمامنا سوى إقرار وفاتها "
من جانبه، قال رجل الإسعاف مؤيد عرجان الذي وصل الى مكان الجريمة :" عندما وصلنا الى المكان شادهنا المصابة ممدة في " غرفة الدرج "، وكانت فاقدة للوعي ومصابة بجراح. قلبها كان متوفقا عن النبض، ولم تكن تتنفس، فشرعنا بعمليات انعاش لها، وذلك شمل وقف النزيف، وإعطاء ادوية، لكن للأسف اصابتها كانت حرجة، واضطررنا الى اقرار وفاتها ".

تصوير الشرطة

تصوير نجمة داود الحمراء
من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





التعقيبات