بعد انقطاع 7 سنوات.. بيونسيه تعلن إطلاق أولى جولاتها الغنائية
لندن (رويترز) - بعد انقطاعها عن الجولات الموسيقية لنحو سبع سنوات، أعلنت نجمة الموسيقى والغناء بيونسيه يوم الأربعاء عن أحدث جولاتها الغنائية في أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية

Photo by Kevin Winter/Getty Images for The Recording Academy)
التي تروج فيها لأحدث ألبوماتها (رينيسانس) "نهضة".
وتبدأ "جولة رينيسانس العالمية" من ستوكهولم في العاشر من مايو أيار، وتنطلق فيها المغنية الأمريكية في جولة عبر القارة حتى نهاية يونيو حزيران، ثم تستأنفها في تورونتو في يوليو تموز قبل أن تصل إلى آخر محطاتها في نيو أورليانز في سبتمبر أيلول.
وشهدت نهاية شهر يوليو تموز الماضي إطلاق بيونسيه ألبومها المسجل السابع (رينيسانس) الذي تصدر قوائم الأعمال الموسيقية وحاز إعجاب النقاد.
ويتنافس (رينيسانس) على جائزة ألبوم العام في حفل توزيع جوائز جرامي في 2023 والذي يقام يوم الأحد.
وأقيمت أحدث جولات بيونسيه الغنائية عام 2016 للترويج لألبومها آنذاك "ليمونيد".
وواجهت المغنية وكاتبة الأغاني انتقادات على الإنترنت الشهر الماضي بعد أن قدمت عرضا خلال الافتتاح الفخم لفندق أتلانتس ذا رويال في دبي، بسبب تجريم العلاقات الجنسية بين المثليين في الإمارات العربية المتحدة.

Photo by Kevin Winter/Getty Images for The Recording Academy)
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا