طلاب مركز موهوبين الرينة يحصدون المراتب الاولى في بطولة الشطرنج في المغار
29-01-2023 18:13:07
اخر تحديث: 30-01-2023 06:33:00
حقق طلاب مركز موهوبين ومتميزين الرينة انجازات مشرفة في بطولة الشطرنج نصف النهائية، التي اجريت يومين على التوالي في مدينة المغار .

تصوير الاهل
حيث استحوذ طلاب مركز الموهوبين الرينة على المراتب الاكثر تقدما بين المتنافسين من كافة البلدان والمراكز الذين وصلوا للعب الشطرنج من اجل التغلب على المنافس في لعبة تفكيرية عميقة ، شارك فيها اكثر من 250 طالبا وطالبة .
حقق الطالب راوي زريقي - من الصف السابع - الفوز في المرتبة الثانية على جيل 13-12 ، وحصل على المركز الثاني للبنين احمد اكتيلات مركز ثالث للبنين جيل 11 ، في حين ان الطالب خالد حبشي مركز رابع جيل 11 للبنين والطالب عبد الكريم مركز سادس للبنين ، اما للبنات فكان دور وانجاز مشرف لطالبات مركز الموهوبين الرينة ، حيث حازت الطالبة ريما زريقي على المركز الثاني للبنات عن فئة ال 10 اعوام والطالبة لمار اماره مركز رابع جيل 11 للبنات والطالبة جولين خمايسي مركز خامس للبنات .
اما الطلاب رازي حبيب الله وفضل سليمان وسعيد دراوشة فقد حصل كل منهم على شهاده اشتراك لحصد المركز الثامن والتاسع.
تجدر الاشارة الى ان المعلمة ازهار طه - معلمة ومدربة الشطرنج في المركز- كانت قد رافقت الطلاب بعد ان تمكنت من اجراء يوم قمة تنافسي بينهم تمهيدا للمنافسة. كما وانها اهتمت في بناء منتخب شطرنج خاص بالمركز ... مديرة المركز المعلمة سهى بصول وطاقم المعلمين اعربوا عن فرحتهم وسعادتهم لما تمكن الطلاب من انجازه خلال فترة تعليم قصيرة وتمنوا لهم المزيد من النجاحات في البطولات القادمة .
حقق الطالب راوي زريقي - من الصف السابع - الفوز في المرتبة الثانية على جيل 13-12 ، وحصل على المركز الثاني للبنين احمد اكتيلات مركز ثالث للبنين جيل 11 ، في حين ان الطالب خالد حبشي مركز رابع جيل 11 للبنين والطالب عبد الكريم مركز سادس للبنين ، اما للبنات فكان دور وانجاز مشرف لطالبات مركز الموهوبين الرينة ، حيث حازت الطالبة ريما زريقي على المركز الثاني للبنات عن فئة ال 10 اعوام والطالبة لمار اماره مركز رابع جيل 11 للبنات والطالبة جولين خمايسي مركز خامس للبنات .
اما الطلاب رازي حبيب الله وفضل سليمان وسعيد دراوشة فقد حصل كل منهم على شهاده اشتراك لحصد المركز الثامن والتاسع.
تجدر الاشارة الى ان المعلمة ازهار طه - معلمة ومدربة الشطرنج في المركز- كانت قد رافقت الطلاب بعد ان تمكنت من اجراء يوم قمة تنافسي بينهم تمهيدا للمنافسة. كما وانها اهتمت في بناء منتخب شطرنج خاص بالمركز ... مديرة المركز المعلمة سهى بصول وطاقم المعلمين اعربوا عن فرحتهم وسعادتهم لما تمكن الطلاب من انجازه خلال فترة تعليم قصيرة وتمنوا لهم المزيد من النجاحات في البطولات القادمة .












من هنا وهناك
-
مركز مساواة ينظم مؤتمر ‘المكانة القانونية للمجتمع العربي‘ في الناصرة: ‘تحذيرات من تآكل الحريات واستهداف العرب‘
-
اصابة عامل بصعقة كهربائية في كفر كنا
-
قوات خاصة من الشرطة ومستعربون يداهمون منزلا في الناصرة بمرافقة مُسيرات
-
اعتقال شاب من كفركنا بشبهة حيازة اسلحة وذخيرة بمخبأ في ساحة منزله
-
الحاجة أمينة هريش يزبك من الناصرة في ذمة الله
-
اتهام شاب من اكسال بحيازة مسدسيْن
-
مشاركون بمسابقة ‘عين النسر 2026‘ في الناصرة: نتطلع الى بناء جيل مخترع
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
المرشحون في المواقع الأولى بقائمة حزب ‘لكلنا مكان‘ يتحدثون لموقع بانيت
-
في انتظار عقد جلسة بلدية الناصرة بشأن الأرنونا: شخصيات سياسية، دينية واجتماعية تصدر ‘ورقة موقف‘ رافضة لرفع الضريبة





أرسل خبرا