للمرة الرابعة خلال سنتين: ضبط سائق من جسر الزرقاء يقود تحت تأثير المخدرات
23-01-2023 16:45:29
اخر تحديث: 23-01-2023 19:50:00
علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر شرطية أنه " خلال نشاط مبادر به لأفراد شرطة سريين من مركز شرطة جسر الزرقاء ضد مرتكبي الجرائم في منطقة مديرية "منشية" ،

تصوير الشرطة
تم توقيف سائق من سكان جسر الزرقاء للفحص، وعند توقيف المركبة وردت شكوك أن السائق المشتبه كان يقود مركبته تحت تأثير مواد مشتبهة كمخدرات خطرة" .
واضاف بيان الشرطة :" تم إجراء اختبار للسائق للتأكد فيما قاد المركبة تحت تأثير المخدرات الخطرة ليتبين من خلال الفحص انه بالفعل أنه قاد المركبة تحت تأثير المخدرات الخطرة.
تمت إحالة السائق المشتبه الى التحقيق، حيث تبين ان هذه المرة الرابعه التي يتم فيها ضبط السائق وهو يقود مركبته تحت تأثير مواد مشتبهة كمخدرات خطرة ومع نهاية التحقيق تعتزم نيابة الشرطة تقديم لائحة اتهام ضده. تم الغاء رخصة قيادة السائق المشتبه لمدة 30 يومًا وتم إلغاء إستخدام مركبته لفترة مماثلة" .
وأكدت الشرطة أن " القيادة تحت تأثير المخدرات / الكحول هي جريمة تعرض السائق وجميع مستخدمي الطريق للخطر. سنواصل تطبيق القانون بشكل حازم ومكثف وصارم من أجل رفع نسبة الردع وزيادة فرص القبض على خارقي القانون من أجل إحالتهم الى العدالة بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور" .

من هنا وهناك
-
التجمع الوطني الديمقراطي ينتخب اليوم قائمة مرشحيه للكنيست
-
المرشدة السياحية منى أبو العسل : لا نلحظ انتعاشا في السياحة بمدينة الناصرة
-
رئيس منتدى بلدات خط المواجهة: الاتفاق يُختبر ليس على الورق، بل بأمن سكان الشمال
-
إصابة شاب في حادث طرق قرب حورة في النقب
-
المحامي رأفت اسدي : هناك تغيير جذري على عدد النقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان





أرسل خبرا