فلسطين تشارك في اجتماع المكاتب التنفيذية للاتفاقيات البيئية الثلاث
19-01-2023 16:12:41
اخر تحديث: 20-01-2023 07:29:00
جنيف ـ شاركت دولة فلسطين في اجتماع المكاتب التنفيذية للاتفاقيات البيئية الثلاث (بازل، روتردام، ستوكهولم)

صورة من المنظمين
المنعقد في مدينة جنيف، سويسرا، ممثلة عن مجموعة آسيا والمحيط الهادئ.
ومثل دولة فلسطين من سلطة جودة البيئة أ. ياسر أبو شنب، نقطة الاتصال الوطنية في اتفاقيتي بازل بشأن التحكم في نقل النفايات عبر الحدود وستوكهولم للملوثات العضوية الثابتة.
وناقش الاجتماع الوثائق والتقارير الفنية والقانونية والتحضيرات اللوجستية المتعلقة بعقد مؤتمر الأطراف القادم للاتفاقيات البيئية (بازل، ستوكهولم، روتردام)، الذي سيعقد في الفترة من 1 إلى 12 أيار 2023 في جنيف_سويسرا.
وشارك في الاجتماع ممثلو مجموعات الدول المعتمدة لدى الأمم المتحدة في الاتفاقيات البيئية الثلاثة.
من هنا وهناك
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون اليوم لامتحانات الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
التربية الفلسطينية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة الأستاذ جلال الخطيب
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يتسلّم التقرير السنوي للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة
-
الجامعة العربية الأمريكية بجنين وجامعة دبلن الوطنية الايرلندية توقعان مذكرة تفاهم تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون غدا السبت لامتحان الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون
-
البيرة: رئيس سلطة جودة البيئة يبحث مع اتحاد صناعة الحجر والرخام والاتحاد الأوروبي تعزيز الاستدامة البيئية
-
انطلاق منافسات بطولة غزة المفتوحة للشطرنج السريع
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يهاجمون منزلا ويحطمون 4 مركبات في كفل حارس شمال سلفيت
-
الجامعة العربية الأمريكية بجنين تشارك في ورشة عمل بمعهد ماكس بلانك الألمانية





أرسل خبرا