شيرين عبد الوهاب تزور جورج وسوف في منزله بعد وفاة ابنه وديع
حرصت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على زيارة الفنان السوري جورج وسوف في منزله برفقة زوجها الفنان المصري حسام حبيب، بهدف مواساته بوفاة إبنه
شيرين عبد الوهاب تفتح باب حياتها الخاصة مجددا أمام جمهورها
وديع وسوف. وتشير المعلومات إلى أن شيرين أطالت الزيارة عند سلطان الطرب كي تواسيه قدر استتطاعتها.
وعلى صعيد آخر انتشرت في الأيام القليلة الماضية أخبار تفيد أن سلطان الطرب جورج وسوف سيتخذ قرار اعتزال الغناء بعد وفاة ابنه وديع ولمعرفة تفاصيل اكثر حول الموضوع تواصلت احدى وسائل الاحلام مع مقربين من النجم الكبير وأكدوا "ان وسوف لم يتخذ هذا القرار بعد وانه يعيش اسوء ايام حياته وحزنه عميق لدرجة انه لم يفكر بعد بهذا القرار أما الصحافة وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي استبقت الامور في وقت ان قراره ليس محسوماً حتى كتابة هذه السطور".
وتمنى المقربين عدم زج اسم الوسوف حالياً في اي موضوع فني وذلك لانه بعيد عن هذه الاجواء في الوقت الراهن.

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا
-
بدرية طلبة تثير القلق في كواليس تصوير ‘الحافي‘
-
مي كساب تستعير كلمات يوسف وهبي في التعليق على نهاية ‘ورد على فل وياسمين‘
-
ليلى علوي تُروج لفيلم ‘ابن مين فيهم‘
-
رحمة أحمد تكشف عن حلمها الذي تحقق





أرسل خبرا