أهال من ام الفحم حول خطة مواجهة غلاء المعيشة :‘ قرار جيد وصائب ‘ - اخرون :‘ لم تساعد في ظل هذا الغلاء ‘
استعرض رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير المالية سموتريتش قبل عدة "الخطة للتعامل مع غلاء الأسعار "، حيث أعلنا عن تجميد ضرائب الارنونا لمدة عام ، إلغاء الارتفاع على الوقود
أهال من ام الفحم حول خطة مواجهة غلاء المعيشة :‘ قرار جيد وصائب ‘ - اخرون :‘ لم تساعد في ظل هذا الغلاء ‘
وخفض 10 اغورات للتر الواحد ، وتقليص 70% من ارتفاع أسعار الكهرباء وتقليص 70% من غلاء المياه .
حول هذا الموضوع ، تحدث مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع أهال من ام الفحم وسألهم عن آرائهم عن خطة مواجهة غلاء المعيشة.
" قرار جيد وصائب "
وقال ابراهيم ابو رجا لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" خطة مواجهة غلاء المعيشة قرار جيد وصائب ، واذا اعددنا قائمة الاحتياجات الأساسية للمواطن العربي فانها لا تكفي في ظل غلاء المعيشة، فهي اضعاف المستوى الموجود الان" .
" الخطة لم تساعد والأمور تسوء اكثر "
من جانبه ، أوضح محمود طاهر لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" هذه الخطة لم تساعد والأمور تسوء اكثر ، لانه نسبيًا الاسعار في الأعوام السابقة كانت افضل، اليوم تختلف في ظل غلاء المعيشة الذي يثقل عبء المواطن العربي، وذلك لان العامل لا يكفيه الدخل الذي يحصل عليه مع هذا الغلاء " .
" نأمل ان يكون الوضع افضل مع الخطة الجديدة "
بدوره ، قال حسين محاجنة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" الحياة صعبة كثيرا والأشياء غالية ، هناك مواطنين يعيشون على معاش واحد 4 الاف أو 5 الاف شيقل في الشهر، ونأمل ان يكون الوضع افضل مع الخطة الجديدة " .

تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما


من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا