متابعة بطلب غريب من الفنانة سمية الخشاب.. وهي تحرجها
بعد فترة من الغياب بسبب إنشغالها، عادت الفنانة المصرية سمية الخشاب للتواصل مع الجمهور عن طريق حسابها الخاص، وفاجأت الجمهور بردها إحدى المتابعات وإحراجها.

صورة نشرتها الفنانة سمية الخشاب على صفحتها الانستغرام
وفي التفاصيل، طلبت المتابعة من سمية ان ترد عليها بشكل ضروري، وقال: "سمية ردي عليا ولا هزعل أوي وأنا زعلي وحش"، لترد عليها سمية الخشاب قائلة: اتفلقي أنا مش باقية على حاجة.
لترد عليها المتابعة: "يا سلام ومالو أهم حاجة رديتي"، لتقول لها سمية الخشاب: "حياتي بضحك معاكي".
وقد إنشغلت سمية الخشاب في الفترة الماضية بالتحضير لمسرحيتها "كازينو ديعة"، المسرحية التي تكشف عالم الملاهي وشخصية بديعة مصابني وتأثيرها على الفن المصري، لاقت اعجاباً كبيراً من الجماهير الذين أقبلوا على مشاهدتها. المسرحية من تأليف أحمد الإبياري واخراج طارق الابياري ويشارك فيه كل من أحمد فتحي، إدوارد وعلاء مرسي

صورة نشرتها الفنانة سمية الخشاب على صفحتها الانستغرام
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا