توقيع مذكرة تفاهم لإدخال منحة مريم جوي الى جامعة بيرزيت
09-01-2023 11:13:40
اخر تحديث: 11-01-2023 07:53:42
قام مدير مؤسسة مريم محمد حامد، مدير مستشفى المطلع الدكتور فادي الاطرش ورئيس جامعة بيرزيت الدكتور بشارة دوماني بتوقيع مذكرة تفاهم على تعاون بين الأجسام الثلاثة

صور من مؤسسة مريم
لإدخال منحة مريم جوي الى جامعة بيرزيت لمرافقة اطفال مرضى السرطان بشكل يومي ، من قبل طلاب جامعة بيرزيت في مستشفى المطلع الأغوستا فكتوريا .
وشكر " جامعة بيرزيت على هذا التعاون الرائع ونشكر مستشفى المطلع، بيتنا الثاني على خدمته لمرضى السرطان واستعداده الدائم للمزيد من التعاونات والمشاريع المشتركة لخدمة مرضى السرطان الفلسطينيين وخاصة المرضى الذين لا يسمحون لعائلاتهم مرافقتهم في مسيرة العلاج بسبب الرفض الأمني " .
وشكر " جامعة بيرزيت على هذا التعاون الرائع ونشكر مستشفى المطلع، بيتنا الثاني على خدمته لمرضى السرطان واستعداده الدائم للمزيد من التعاونات والمشاريع المشتركة لخدمة مرضى السرطان الفلسطينيين وخاصة المرضى الذين لا يسمحون لعائلاتهم مرافقتهم في مسيرة العلاج بسبب الرفض الأمني " .



من هنا وهناك
-
مصرع شاب من الخليل وإصابة اثنين في حادث طرق على شارع 1 قرب معاليه أدوميم
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون اليوم لامتحانات الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
التربية الفلسطينية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة الأستاذ جلال الخطيب
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يتسلّم التقرير السنوي للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة
-
الجامعة العربية الأمريكية بجنين وجامعة دبلن الوطنية الايرلندية توقعان مذكرة تفاهم تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون غدا السبت لامتحان الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون
-
البيرة: رئيس سلطة جودة البيئة يبحث مع اتحاد صناعة الحجر والرخام والاتحاد الأوروبي تعزيز الاستدامة البيئية
-
انطلاق منافسات بطولة غزة المفتوحة للشطرنج السريع
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يهاجمون منزلا ويحطمون 4 مركبات في كفل حارس شمال سلفيت





أرسل خبرا