بعد شفائها .. منى زكي تواصل تصوير ‘ تحت الوصاية ‘ في دمياط
تواصل الفنانة منى زكي، تصوير أحداث مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “تحت الوصاية” في دمياط، وذلك بعد شفائها من الانفلونزا.

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: adsshot
واضطرت منى ذكي، للتوقف عن التصوير، بسبب مرضها، وبدأت التصوير من جديد بعد شفائها التام.
“تحت الوصاية” من بطولة منى زكي، نسرين أمين، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ومن المقرر أن يتم بدء التصوير خلال الأسبوع المقبل، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.
وانتهت الفنانة نسرين أمين من تصوير فيلمها الجديد "رهبة" مع الفنان أحمد الفيشاوي، ثراء جبيل، مصطفى غريب، محمود البزاوي، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، ومن إخراج رضا عبد الخالق، والسيناريو والحوار ل محمد علام.
كما تنتظر عرض فيلم "يوم 13" مع الفنانة دينا الشربيني، أحمد داوود، شريف منير، أروى جودة، محمود حافظ، جومانا مراد، فيدرا، محمود عبد المغني، ومن إخراج وتأليف وائل عبد الله، وتظهر نسرين أمين كضيفة شرف خلال الأحداث.

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: adsshot

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: adsshot

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: adsshot
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا