وزير التعليم الفلسطيني عورتاني يلتقي بوفدين من بلديتي رام الله والشيوخ
في إطار التواصل مع البلديات ، التقى وزير التربية والتعليم الفلسطيني د. مروان عورتاني بوفدين من مجلسي بلديتي رام الله والشيوخ،

تصوير: دائرة الإعلام التربوي
لبحث قضايا تهم العملية التعليمية.
وفي هذا السياق، أكد عورتاني " سعي الوزارة الدائم بالتعاون مع كافة المجالس البلدية والمحلية، لتوفير بيئة تعليمية جاذبة، مشدداً على ضرورة التواصل الدائم للتغلب على الصعوبات كافة التي تعتري العملية التعليمية، لافتاً إلى أهمية برنامج تبني المدارس وما حققه من تفاعل مجتمعي، وضرورة مواصلة تحفيز العمل به لما له من أثر واضح في تحسين البيئة المدرسية ".
بدورهم، شدد الحضور على " أهمية هذا اللقاءات الهادفة لتطوير العملية التعليمية، معبرين عن جهوزيتهم للتعاون الكامل مع الوزارة لتوفير كافة الاحتياجات، مشيدين ببرنامج تبني المدارس الذي أطلقته الوزارة، والمضي قدماً في المساهمة في دعم أي مشاريع من شأنها دعم المدارس. . وتناول اللقاء مع بلدية الشيوخ قضايا تتعلق بتبني المدارس ، وسبل التعاون لتوفير أبنية مدرسية جديدة. أما اللقاء مع بلدية رام الله فناقش تفاصيل إنشاء مدرسة جديدة في المدينة ".
من هنا وهناك
-
مصادر فلسطينية: مقتل 5 في غزة بينهم طفل في قصف إسرائيلي
-
مصرع شاب من الخليل وإصابة اثنين في حادث طرق على شارع 1 قرب معاليه أدوميم
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون اليوم لامتحانات الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
التربية الفلسطينية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة الأستاذ جلال الخطيب
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يتسلّم التقرير السنوي للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة
-
الجامعة العربية الأمريكية بجنين وجامعة دبلن الوطنية الايرلندية توقعان مذكرة تفاهم تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون غدا السبت لامتحان الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون
-
البيرة: رئيس سلطة جودة البيئة يبحث مع اتحاد صناعة الحجر والرخام والاتحاد الأوروبي تعزيز الاستدامة البيئية
-
انطلاق منافسات بطولة غزة المفتوحة للشطرنج السريع





أرسل خبرا