غادة عبد الرازق تعود من جديد لزوجها هيثم زنيتا
عادت النجمة غادة عبدالرازق، مؤخراً، لزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا مرة أخرى بعد أزمة الانفصال التي وقعت بينهما خلال الفترة الماضية.
غادة عبد الرازق ترفض دخول العرض الخاص لفيلم ‘أحمد وأحمد‘
وكشفت مصادر اعلامية، تصريحات أحد المقربين، والذي قال: "لم يكن هناك انفصال بين الثنائي".
وأضافت المصادر: "كان مجرد خلاف في وجهات النظر بينهما وبعد فترة الانفصال تمت العودة، ولم يكن هناك طلاق بل خلاف وزال بعد عدة أيام".
وكانت غادة عبد الرازق قد ظهرت برفقة زوجها هيثم زنيتا مدير التصوير فى إحدى المدن الساحلية، بعد زواجهما فى شهر رمضان المنصرم، وعلقت حينها غادة على الصور: "أجازة الصيف بدأت".

صورة نشرتها الفنانةغادة عبدالرازق على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صورة نشرتها الفنانةغادة عبدالرازق على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صورة نشرتها الفنانةغادة عبدالرازق على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة





أرسل خبرا