أبو مازن: ‘ الحكومة الإسرائيلية تتسم بالتطرف والعنصرية ورسالتنا ستبقى رسالة أمل ومحبة وسلام ‘
قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بأن " الحكومة الجديدة في اسرائيل تتسم بالتطرف والتمييز العنصري (الابارتهايد) " ، مشيرا الى " ان الفلسطينيين سيعانون منها
رئيس الدولة يكلف نتنياهو بشكل رسمي بتشكيل الحكومة الجديدة - تصوير مكتب رئيس الدولة
ولكنهم سيتصدون لمخططاتها بكل قوة " .
واكد عباس في كلمة القاها الليلة الماضية خلال مأدبة العشاء الميلادي في بيت لحم ان " رسالة الفلسطينيين للعالم ستبقى رسالة أمل ومحبة وسلام" .
كما عبر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، عن " رفضه استمرار الممارسات الإسرائيلية التي تستهدف الوجود المسيحي في فلسطين" .
وقال عباس في كلمة له: " نحتفل اليوم ونحن نواجه المحتلين بوحدتنا وتمسكنا بثوابتنا الوطنية، وصمودنا على أرضنا " .
وأضاف: " لن نقبل بمواصلة ممارسات الاحتلال باستهداف الوجود المسيحي في فلسطين، الذي هو جزء لا يتجزأ من نسيج شعبنا الذي سنواصل المحافظة عليه " .


من هنا وهناك
-
أم الفحم: إعلان الإضراب وتعليق الدراسة غدًا الأحد في كافة مدارس المدينة احتجاجا على زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت
-
(علاقات عامة) افتتاح المقرّ الجديد لعيادة كلاليت في كفر ياسيف: بنية تحتية متطورة وتميّز طبي متواصل على مدار سنوات
-
إصابة شاب بجروح خطيرة إثر حادث دراجة نارية في بلدة المشهد
-
اتهام 5 قاصرين من كفار شماي وكريات أربع وكتسرين وإيتمار بالقيام بأعمال شغب عنيفة قرب رام الله
-
يوم دراسيّ خاص لبرنامج ‘نسيج‘ في عرعرة
-
أحد تجار الناصرة: هل هذه هي الناصرة التي نعرفها؟ تحولت إلى مدينة أشباح!
-
الشابة ريبال بكري من البعنة تكسر الحواجز وتلاحق حلم العالمية على دراجتها النارية
-
العثور على الشابة المفقودة من الطيرة
-
التجمع ينتخب سامي أبو شحادة رئيسا لقائمته للكنيست وبكر عواودة للمرشح الثاني ومها كركبي صبّاح مرشحة ثالثة
-
الالاف يقضون عطلة نهاية الأسبوع في الحدائق العامة والمحميات الطبيعية





أرسل خبرا