افتتاح حديقة مخيم الدهيشة المجتمعية
25-12-2022 13:56:27
اخر تحديث: 26-12-2022 07:55:08
افتتح المركز الفلسطيني للاتصال والسياسات التنموية في مدينة الخليل وبالتعاون مع المجموعة النسوية في مخيم الدهيشة حديقة مخيم الدهيشة المجتمعية ، ويأتي ذلك ضمن مبادرة

صور من المركز الفلسطيني للاتصال والسياسات التنموية
المجموعة النسوية المتعلقة بتحسين الصحة النفسية والاجتماعية ومواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وذلك ضمن مشروع "تعزيز المشاركة المدنية والمجتمعية للنساء في مخيمات جنوب الضفة الغربية" المنفذ بالشراكة مع الإغاثة الكاثوليكية وبدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية
وشارك في حفل الافتتاح من جانب الإغاثة الكاثوليكية مديرة برنامج المشاركة المدنية ونائبة المدير ومنسق المشروع في جنوب الضفة الغربية كما حضره مدير منطقة الخليل في وكالة الغوث السيد أمجد أبو لبن ومدير التعليم في جنوب الضفة الغربية الأستاذ جعفر الطيطي ومدير مخيم الدهيشة ومدراء مدارس ومؤسسات مخيم الدهيشة
وفي كلمة الافتتاح حدث مدير المركز الفلسطيني عن أهمية هذه المشاريع لمجتمع اللاجئين في ظل الازمة المالية والاقتصادية التي تعاني منها وكالة الغوث كما أشار الى ان حلم الطلبة قد تحقق الان في الحق في اللعب استنادا الى القانون الدولي والإنساني .





من هنا وهناك
-
مصادر فلسطينية: مقتل 5 في غزة بينهم طفل في قصف إسرائيلي
-
مصرع شاب من الخليل وإصابة اثنين في حادث طرق على شارع 1 قرب معاليه أدوميم
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون اليوم لامتحانات الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
التربية الفلسطينية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة الأستاذ جلال الخطيب
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يتسلّم التقرير السنوي للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة
-
الجامعة العربية الأمريكية بجنين وجامعة دبلن الوطنية الايرلندية توقعان مذكرة تفاهم تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون غدا السبت لامتحان الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون
-
البيرة: رئيس سلطة جودة البيئة يبحث مع اتحاد صناعة الحجر والرخام والاتحاد الأوروبي تعزيز الاستدامة البيئية
-
انطلاق منافسات بطولة غزة المفتوحة للشطرنج السريع





أرسل خبرا