في ليلة رأس السنة.. نيكول سابا تحيي حفلا في التجمع الخامس
تحيي الفنانة نيكول سابا حفلا غنائيا يوم 31 ديسمبر الحالي بمناسبة احتفالات رأس السنة ، وذلك فى منطقة التجمع الخامس. وتشدو نيكول سابا بعدد من الأغاني
نيكول سابا تستمتع برفقة إبنتها في مدينة الملاهي...وما فعلته
التي تنال اعجاب الجمهور ولعل من أبرزها “سمك القرش والجو حلو وصورة سلفى ومش وقت كلام وكنت بحالى وفارس أحلامى”.
حرصت النجمة اللبنانية نيكول سابا علي مشاركة متابعيها صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي بإطلالة كلاسيكية .
وخطفت نيكول الأنظار بإطلالة جذابة، ترتدي بدلة بيضاء باللون الابيض، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها ونالت الصورة إعجابهم.
وأحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلا غنائيا في "لوسال" بالعاصمة الإدارية الجديدة، الشهر الماضي، حضره اكثر من 3 آلاف مدعو من المشاهير وأسرهم.
وكانت طرحت الفنانة نيكول سابا أغنية جديدة تحمل اسم “وطني الجمال” .

صورة نشرتها الفنانة نيكول سابا على صفحتها الانستغرام - تصوير: @georgess_saliba

صورة نشرتها الفنانة نيكول سابا على صفحتها الانستغرام - تصوير: @georgess_saliba
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا