حفل تكريم الموظفين والموظفات المتقاعدين من بلدية الطيرة
تحت رعاية بلدية الطيرة ممثّلةً بقسم القوى العاملة، لجنة موظفي بلدية الطيرة، قسم الشؤون الاجتماعية، ومركز مسكة للشباب مع المشروع القطري في شركة
حفل تكريم الموظفين والموظفات المتقاعدين من بلدية الطيرة
المراكز الجماهيرية "جيت بوقتك"، وبالتعاون الوثيق مع نقابة العمال الهستدروت في المثلث الجنوبي، أقيم في قاعة مدرسة ثانوية عمال ابراهيم قاسم، حفل شكر وتكريم خاص بموظفي وموظفات بلدية الطيرة المتقاعدين منهم والمتقاعدات.
هذا وقد شارك وقائع التكريم رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، الذي توجه بكلمة شكر وعرفان لهؤلاء الموظفين المتقاعدين الذين قضوا جلّ حياتهم من اجل خدمة وطنهم ومجتمعهم، داعياً اياهم الى الانخراط مجدداً بين ابناء بلدهم من خلال برامج واطر تطوعية كمشروع جيت بوقتك. وقد شارك ايضاً في هذا الحفل الذي حضره عشرات من المتقاعدين، كُلّاً من مدير عام بلدية الطيرة د. عبد الرحمن قشوع، عضو بلدية الطيرة د. وليد ناصر، السيدة نور منصور مُديرة القوى العاملة في البلدية، السيدة لطيفة منصور مُديرة قسم الشؤون الاجتماعية في الطيرة، السيدة ناديا يحيى رئيسة لجنة موظفي بلدية الطيرة، السيدة تحرير عبد الحي مديرة مركز مسكة للشباب، السيدة أركان منصور مسؤولة قسم التطوع التابع لقسم الشؤون، السيد عبد الجبار عويضة رئيس نقابة العمال الهستدروت للمثلث الجنوبي، والسيدة ميساء عبد الحي مُديرة مشروع "جيت بوقتك"، السيد يوسف جمال المشرف الموسيقي لفرقة مؤسسة رند الموسيقية، بالإضافة الى السيدة سميرة عراقي وهبة بشارة وجمال حمارشة والسيد حارث عيسى من القسم الاعلامي في البلدية.
تخلل برنامج الحفل في البداية استقبال المتقاعدين وتوزيع نشرات التوعية عليهم، وتقديم شرح عن حقوقهم، وطرق تحصيلها والأطر الاجتماعية والجماهيرية للمتقاعدين في الطيرة، كما وجرت عمليات تسجيل للجنة الموظفين مع شرح حقوقهم، ثم القى رئيس البلدية ورئيس نقابة العمال المثلث الجنوبي السيد عبد الجبار عويضة كلمتين امام الحضور، بعدها قام طلاب فرقة مؤسسة رند الموسيقية بأداء اغنيتين جميلتين، ثم ألقت السيدة ميسا عبد الحي شرحاً عن عن مشروع "جيت بوقتك" ومدى اهميته بالنسبة للمتقاعدين، بعدها تمّ عرض فلم قصير عن ذكريات بعض المتقاعدين في الطيرة من اعداد وتقديم كُلاً من السيدة نور منصور، السيدة تحرير عبد الحي، والسيد حارث عيسى، ليتم بعد ذلك توزيع هدايا التكريم للمتقاعدين والمتقاعدات.

تصوير البلدية



































من هنا وهناك
-
رئيس قائمة الجبهة د. يوسف جبارين: ‘بن غفير يطلق حملته الانتخابيّة من خلال جرافات الهدم‘
-
كفر مندا تحتضن معرض الأبحاث العلمية للمدارس العربية
-
رائد دقة: باقة الغربية تشهد تطورا ملحوظا في المواصلات ونطمح لربطها بمحطة قطار
-
رئيس مجلس الزرازير بمؤتمر الحكم المحلي: حلم الأزواج الشابة يبدأ ببيت ومصدر دخل وتعليم جيد للأبناء
-
الشرطة: اعتقال شخصيْن من عبلين بشبهة حيازة أسلحة وذخيرة
-
حزب ‘الوفاء والإصلاح‘: ‘نستنكر الملاحقة السياسية لمحمد بركة‘
-
علاقات عامة | بنك إسرائيل، وزارة المالية وسلطة الأوراق المالية الإسرائيلية ينشرون التقرير النهائي حول ‘نماذج العمولات في أنشطة الجمهور‘
-
‘محامون من أجل إدارة سليمة‘: المحكمة العليا قبلت استئنافنا ضد مجلس ‘بنيمينا جفعات عاده‘
-
(ممول) ‘عليت‘ من شتراوس تطلق: ‘ريفع لشيفع‘ بإصدار محدود
-
محمد أبو عرار يتحدث لقناة هلا عن ‘مفاجآت مونديال 2026‘





أرسل خبرا