شيرين توجه رسالة لـ منتخب المغرب بعد الخسارة أمام فرنسا
حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على دعم منتخب المغرب بعد خسارته أمام فرنسا في مباراة نصف النهائي ضمن فعاليات كأس العالم. كتبت شيرين عبد الوهاب،
شيرين عبد الوهاب تفتح باب حياتها الخاصة مجددا أمام جمهورها
من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي : "قسما بالله ولا ألف كأس عالم يوازي لعبكم والحرفنة اللي كنتم فيها النهاردة فعلا الكورة غدارة بس كفاية انكم فخر العرب ومكسب فرنسا النهاردة الحظ وانتم لعبتوا بروح كلنا نتعلم منها".
الجدير ذكره، ان المنتخب الفرنسي تأهل لنهائي بطولة كأس العالم 2022 بقطر، التي ستجري يوم الاحد القادم ، وذلك بانتصاره على المغرب بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بالنهائي.

صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريدت
من هنا وهناك
-
إيمان العاصي: هذا رأيي في الزواج من جديد وابنتي هي الأولوية
-
ابنة فيفي عبده: قرار الجراحة لا يزال معلّقاً لهذا السبب
-
نسرين طافش تكشف علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها في الثراء الحقيقي
-
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي من الثانوية.. ظهور لافت لطليقها ورسائل مؤثرة في ‘اليوم الكبير‘
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد





أرسل خبرا