سيرين عبد النور تكشف عن سبب حبها للون الأسود
12-12-2022 10:50:51
اخر تحديث: 12-12-2022 13:13:06
أعلنت الفنانة سيرين عبد النور عن حبها للون الأسود ، كما كشفت عن الأسباب التي جعلتها تعشق هذا اللون.
سيرين عبد النور بإطلالة مختلفة ..شاهدوا ماذا غيّرت بشكلها-بالفيديو

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: kifah.ballani
حيث نشرت سيرين صورة لها ، مرتدية فستان باللون الأسود، وذلك عبر حسابها الرسمي على "موقع التواصل "، وعلقت " أعشق اللون الاسود لماذا ؟ لانه يعبر عني لانه يعبر عن الصمود عن الثقة والهدوء لان الاسود يليق بي .
يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، كان مسلسل " العين بالعين" ، وشاركت في بطولته بجانبها رامي عياش، وعدد آخر من الفنانين منهم جورج شلهوب وكريستين شويري وطوني عيسى وآخرون. وهو من سيناريو وحوار سلام كسيري وإخراج رندا العلم، ودارت أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة، حيث يسلط الضوء على قضايا مجتمعية شائكة مع كشف الفساد لفئة كبار المسؤولين وأثر ذلك على المجتمع. على جانب آخر طرح رامي عياش مؤخراً أغنيته المصورة "حلوين حلوين" على يوتيوب، وهي من كلمات أحمد راؤول وألحان رامي عياش، ومن إخراج زياد خوري

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: kifah.ballani

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: kifah.ballani

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: kifah.ballani
من هنا وهناك
-
مرام علي: كنت شقية ومشاغبة في طفولتي
-
مي عمر ومحمد سامي يرقصان في فيديو عفوي بشوارع أوروبا
-
لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد وتعلن تفاصيل إصابة يدها
-
نيللي كريم تكشف حقيقة ندمها على بعض أعمالها وفشل زيجاتها
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا





أرسل خبرا