إفتتاح مؤتمر مركز السلطات المحلية السنوي للحداثة والإبتكار ‘موني إكسبو 2022‘
افتتح مركز السلطات المحلية اليوم الأربعاء في حدائق المعارض في مدينة تل أبيب،المؤتمر السنوي للحداثة والإبتكار "موني اكسبو 2022 للسنة السادسة
إفتتاح مؤتمر مركز السلطات المحلية السنوي للحداثة والإبتكارموني إكسبو 2022
إفتتاح مؤتمر مركز السلطات المحلية السنوي للحداثة والإبتكار موني إكسبو 2022
إفتتاح مؤتمر مركز السلطات المحلية السنوي للحداثة والإبتكار ‘موني إكسبو 2022‘
على التوالي.
شارك في الحفل الإفتتاحي كل من حاييم بيباس رئيس مركز السلطات المحلية ورئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ وعدد من رؤساء بلديات من العالم ورؤساء سلطات محلية عربية ويهودية، وسلطات محلية من العالم و العربية واليهودية.
وقال حاييم بيباس في كلمته الإفتتاحية أن مؤتمر هذا العام هو مؤتمر هذا العام تحت عنوان "مدينة الاستقرار" وسيشارك فيه أكثر من 10 آلاف شخص.
وتابع بيباس:"خلال أزمة سياسية صعبة،تجند هو وعدد من رؤساء السلطات المحلية وحاربوا وعملوا كل ما بوسعهم أن على يؤثر عدم الاستقرار السياسي على المواطنين في الأطراف وأنا أشكرهم من أعماق قلبي".وأضاف بيباس:"أن ما يميز الحكم المحلي هو الوحدة بيننا كرؤساء سلطات محلية،يهود ، مسلمون ، دروز ، شركس ، علمانيون ومتدينون الكل يعمل سويًا من أجل الجمهور.لدينا أكثر ما يوحّدنا بكثير عن ما يُفرقنا وهذا هو مصدر قوتنا وسنواصل العمل معًا لوضع الجمهور دائمًا في المُقدمة ".
" اقامة منتدى ثقافي "
وأعلن رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ خلال الحفل الإفتتاحي للمؤتمر عن نيته إقامة منتدى ثقافي في ديوانه سيعنى بقضايا الحوار البناء والترابط بين كافة أطياف المجتمع الإسرائيلي المتنوع.
وقال هرتسوغ: يجب على دولة إسرائيل أن تصل الى عامها الثمانين وهي مترابطة أكثر ومنقسمة أقل،ومن هنا أقول لكافة الأطراف في النقاش السياسي والجماهيري أن الجمهور ينظر إليهم ولذلك أطالبهم بأن يكون نقاشهم وإختلافهم بإحترام ومسؤولية،ثقافة الحوار لدينا يجب أن تتغير".
ويقام مؤتمر ميني اكسبو 2022 هذا العام على مدار يومين بمشاركة اكثر من 10آلاف زائر وبمشاركة رؤساء سلطات محلية عربية ويهودية ووزراء ورؤساء بلديات من العالم. وسيسلط المؤتمر الضوء على أكثر القضايا إثارة في البلاد من الأمن الشخصي والتعليم والسياسة والعقارات إلى جانب اعتماد التقنيات والابتكار الحضري.وستعقد خلال المؤتمر ندوات بمشاركة رؤساء السلطات المحلية في إسرائيل وبمشاركة خبراء ومختصين والتي ستناقش القضايا الأساسية في مجال التخطيط والبناء والرياضة والثقافة وغيرها بالإضافة إلى ندوات حوارية مع عدد من أعضاء الكنيست الجدد والوزراء المرتقبين لتولي حقائب وزارية ضمن الحكومة الجديدة.وسيقام على هامش المؤتمر معرض بعنوان "المدينة المستقبلية" والذي يتم من خلاله طرح الرؤية المستقبلية لمركز السلطات المحلية بكل ما يتعلق بالحداثة والإبتكار وآخر التطورات التكنولوجية في مجال تقديم الخدمات للجمهور.

تصوير موقع بانيت

































تصوير: خورخي نوفومينسكي

من هنا وهناك
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب
-
مصرع رائد أبو القيعان من بلدة حورة في النقب إثر انهيار مبنى عليه أثناء عمله داخل غزة
-
اجتماع تشاوري في الناصرة: رفع الأرنونا يمثل عبئًا اقتصاديًا إضافيًا على كاهل العائلات النصراوية
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب





أرسل خبرا