إفتتاح مؤتمر مركز السلطات المحلية السنوي للحداثة والإبتكار ‘موني إكسبو 2022‘
افتتح مركز السلطات المحلية اليوم الأربعاء في حدائق المعارض في مدينة تل أبيب،المؤتمر السنوي للحداثة والإبتكار "موني اكسبو 2022 للسنة السادسة
إفتتاح مؤتمر مركز السلطات المحلية السنوي للحداثة والإبتكارموني إكسبو 2022
إفتتاح مؤتمر مركز السلطات المحلية السنوي للحداثة والإبتكار موني إكسبو 2022
إفتتاح مؤتمر مركز السلطات المحلية السنوي للحداثة والإبتكار ‘موني إكسبو 2022‘
على التوالي.
شارك في الحفل الإفتتاحي كل من حاييم بيباس رئيس مركز السلطات المحلية ورئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ وعدد من رؤساء بلديات من العالم ورؤساء سلطات محلية عربية ويهودية، وسلطات محلية من العالم و العربية واليهودية.
وقال حاييم بيباس في كلمته الإفتتاحية أن مؤتمر هذا العام هو مؤتمر هذا العام تحت عنوان "مدينة الاستقرار" وسيشارك فيه أكثر من 10 آلاف شخص.
وتابع بيباس:"خلال أزمة سياسية صعبة،تجند هو وعدد من رؤساء السلطات المحلية وحاربوا وعملوا كل ما بوسعهم أن على يؤثر عدم الاستقرار السياسي على المواطنين في الأطراف وأنا أشكرهم من أعماق قلبي".وأضاف بيباس:"أن ما يميز الحكم المحلي هو الوحدة بيننا كرؤساء سلطات محلية،يهود ، مسلمون ، دروز ، شركس ، علمانيون ومتدينون الكل يعمل سويًا من أجل الجمهور.لدينا أكثر ما يوحّدنا بكثير عن ما يُفرقنا وهذا هو مصدر قوتنا وسنواصل العمل معًا لوضع الجمهور دائمًا في المُقدمة ".
" اقامة منتدى ثقافي "
وأعلن رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ خلال الحفل الإفتتاحي للمؤتمر عن نيته إقامة منتدى ثقافي في ديوانه سيعنى بقضايا الحوار البناء والترابط بين كافة أطياف المجتمع الإسرائيلي المتنوع.
وقال هرتسوغ: يجب على دولة إسرائيل أن تصل الى عامها الثمانين وهي مترابطة أكثر ومنقسمة أقل،ومن هنا أقول لكافة الأطراف في النقاش السياسي والجماهيري أن الجمهور ينظر إليهم ولذلك أطالبهم بأن يكون نقاشهم وإختلافهم بإحترام ومسؤولية،ثقافة الحوار لدينا يجب أن تتغير".
ويقام مؤتمر ميني اكسبو 2022 هذا العام على مدار يومين بمشاركة اكثر من 10آلاف زائر وبمشاركة رؤساء سلطات محلية عربية ويهودية ووزراء ورؤساء بلديات من العالم. وسيسلط المؤتمر الضوء على أكثر القضايا إثارة في البلاد من الأمن الشخصي والتعليم والسياسة والعقارات إلى جانب اعتماد التقنيات والابتكار الحضري.وستعقد خلال المؤتمر ندوات بمشاركة رؤساء السلطات المحلية في إسرائيل وبمشاركة خبراء ومختصين والتي ستناقش القضايا الأساسية في مجال التخطيط والبناء والرياضة والثقافة وغيرها بالإضافة إلى ندوات حوارية مع عدد من أعضاء الكنيست الجدد والوزراء المرتقبين لتولي حقائب وزارية ضمن الحكومة الجديدة.وسيقام على هامش المؤتمر معرض بعنوان "المدينة المستقبلية" والذي يتم من خلاله طرح الرؤية المستقبلية لمركز السلطات المحلية بكل ما يتعلق بالحداثة والإبتكار وآخر التطورات التكنولوجية في مجال تقديم الخدمات للجمهور.

تصوير موقع بانيت

































تصوير: خورخي نوفومينسكي

من هنا وهناك
-
مصرع سائق دراجة نارية بحادث على شارع ‘أيالون‘
-
اعتبارا من يوم الأحد القريب: بدء تفعيل محطات القطار الجديدة في الطيبة والطيرة
-
(ممول) ‘شُكوليت‘ تطلق لصيف هذا العام: ‘شوكوليت كِركاس!‘
-
تحسين حاج يحيى ونايف عارضة يتحدثان عن أداء المنتخبات العربية في مونديال 2026
-
وفد من الحراك الشعبي النصراوي يلتقي رئيس اللجنة المعينة يعقوب افراتي ويطالبه بتجميد قرار رفع ضريبة الأرنونا.. والأخير يتمسك بالقرار
-
الهيئة الحكومية ‘لتنمية واستيطان بدو النقب‘ تدعو المتظاهرين في بئر السبع الى ‘قبول العرض المطروح على الطاولة‘
-
نتنياهو للمحامية في دعوى التشهير بشأن حالته الصحية: ‘أنتِ لا تهددينني‘
-
اتهام صميد جهجاه من عرعرة بقتل ابنته ليلى خلال شجار عائلي في يوم العيد: ‘المتهم أطلق 8 رصاصات احداها أصابت رأس ابنته‘
-
مدرسة البسمة في كسرى - كفر سميع تعرض فيلم ‘درب نور‘
-
مصرع عامل أجنبي سقط عن ارتفاع بورشة بناء في طيرة الكرمل





أرسل خبرا