أهال من شفاعمرو :‘ ارتفاع سعر البنزين يؤثر على كافة مناحي الحياة في ظل الغلاء الذي نعيشه ‘
دخل عند منتصف الليلة الماضية ، السعر الجديد للبنزين في محطات الوقود، لشهر كانون الثاني، وذلك بعد حتلنة السعر بشكل نهائي أمس الأربعاء... يذكر انه كان من المتوقع ان يتم رفع سعر
أهال من شفاعمرو يتحدثون عن ارتفاع سعر البنزين
ليتر البنزين بحوالي 70 أغورة، لكن وزارة المالية أعلنت عن نشر أمر جديد لخفض الضريبة المفروضة على الوقود بحوالي 30 أغورة لليتر الواحد، والأمر سار لمدة شهر اعتبارا من يوم غد، وهو ما معناه ارتفاع بسعر البنزين الى 6.85 شيقل لليتر الواحد في مسار الخدمة الذاتية، أي ان الارتفاع سيكون أقل مما كان متوقعا في الأيام الأخيرة، لكن بكل الأحوال يبقى الارتفاع بسعر البنزين الليلة، ليس الأول في الأشهر الأخيرة، وهو ينضم الى ارتفاع أسعار العديد من المستلزمات الأساسية للناس .
مراسل قناة هلا فتح الله مريح التقى باهال من منطقة شفاعمرو حول هذا الموضوع وعاد لنا بالتقرير التالي .
" ارتفاع سعر البنزين يؤثر كثيرا علينا للأسوأ "
وقال الياس در في حديثه لقناة هلا :" ارتفاع سعر البنزين يؤثر كثيرا علينا للأسوأ ، حيث أن العمل يقل ونحن في فترة شتاء التي يقل فيها بيع البنزين ، اما عندما ينخفض سعر البنزين فهذا ينعش البيع ويجعل الناس يتحركون بسياراتهم أكثر . وللأسف لا يمكننا التخفيف عن الناس من ناحية السعر لأنه لا يوجد أحد يمولنا " .







من هنا وهناك
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن قضية الارنونا في الناصرة
-
محمد أبو عرار يتحدث لقناة هلا عن ‘مفاجآت مونديال 2026‘
-
المحامي محمد دحلة يتحدث عن محاكمة نتنياهو وتصريحات رئيس المحكمة العليا حول ‘ديمقراطية الدولة‘
-
تحسين حاج يحيى ونايف عارضة يتحدثان عن أداء المنتخبات العربية في مونديال 2026
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي





أرسل خبرا