فعاليات في مدرسة الأمل الابتدائية في بيت جن حول موسم الزيتون
30-11-2022 07:57:14
اخر تحديث: 30-11-2022 10:10:37
أقامت مدرسة الأمل الابتدائية في بيت جن ، والتي يديرها المربي فائد ديب وبتنسيق من لجنة التربية الاجتماعية بمركزتها المربية رويدة طافش،

تصوير مدرسة الأمل - بيت جن
وطاقم الامل وبمساعدة لجان الاهل مع رئيس لجنة الاهل المركزية ، برنامجا خاصا حمل عنوان " الزيت والزيتون " . شارك في الفعاليات رئيس المجلس المحلي في بيت جن والشبيبة العاملة والمتعلمة والجدات من بيت المسن والمديرة امل عطيلة .
وتم خلال اليوم عرض مواد عن الزيت والزيتون ووجبة فطور مع لجنة الأهل وفعالية مع الجدات من بيت المسن (قصص عن الزيت والزيتون في القدم) وورشات عمل داخل الصفوف ( اوراق عمل ، ابداعات وفنون تتعلق بالزيت والزيتون ).





























































































































من هنا وهناك
-
(ممول) اكتشفوا خلاصات البحر الأبيض المتوسط من Atelier des Fleurs
-
اجتماعيات: المحامي فارس فلاح من كفر سميع يحتفل بزفافه على ياسمين سلامة
-
الجيش الإسرائيلي: إصابة ضابطين بجراح خطيرة في جنوب لبنان
-
حريق كبير في منطقة وعرة بمحيط شارع رقم 1 في منطقة القدس
-
وزارة الصحة: سحب طوعي لمنتج شنيتسل رقيق مقرمش كلاسيكي
-
النائب وليد الهواشلة: هدم بيوت في قرية تل عراد بالنقب بقرار ظالم من السلطات
-
أطباء لحقوق الإنسان: نقل الدكتور حسام أبو صفية إلى العزل الانفرادي دون أي توضيح
-
الأوقاف الاسلامية: 65 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
-
(علاقات عامة) انطلاق مشروع ‘منصات بايس‘ للعام الخامس عشر: عروض فنية وثقافية متاحة للجمهور مجانًا
-
القاضي الشرعي الشيخ رأفت عويضة: حفلات التخرج صارت تشكل عبئا ماليا واجتماعيا





أرسل خبرا