الشرطة تقوم بنشاط ضد تجار الغاز غير المصادق عليه في منطقة القدس
18-11-2022 20:01:35
اخر تحديث: 18-11-2022 22:20:40
قامت شرطة لواء القدس بنشاط مشترك بين الشرطة الجماهيرية ومكتب إدارة الغاز في وزارة الطاقة. وافاد بيان للشرطة وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :

تصوير الشرطة
" عقد النشاط المشترك في منطقة راموت، وعطروت ومركز مدينة القدس ضد تجار الغاز المسال (غاز الكربون) غير المصادق عليه وضد تجار الغاز ومهربي غاز البترول المسال" .
واضاف بيان الشرطة :" تم خلال هذ النشاط ضبط 5 اسطوانات غاز بوزن إجمالي 60 كغم, وتم ضبط معدات تشغيل غاز البترول المسال. هذا وضبطت سيارة يستخدمها أحد المشتبهين.
كذلك, تم فرض غرامة إدارية وقدرها 2250 شيكل وفتحت إجراءات جنائية ضد المشتبهين (أحدهم من سكان بيت حورون ويبلغ 75 سنة, أما الثاني من سكان بيت شيمش - 37 بشبهة إدارة محل لبيع الغاز بدون ترخيص" .


من هنا وهناك
-
شكيب شنان يتحدث عن الاضراب في حرفيش وبقعاثا حدادا على ضحيتي جريمة القتل المزدوجة
-
بهيج منصور يتحدث عن شكل التكتلات الحزبية قبيل انتخابات الكنيست
-
النائب ايمن عودة يتحدث عن علاقة الأحزاب العربية مع بعضها البعض
-
د. ثائر أبو راس يتحدث عن مذكرة التفاهم بين الجانبين الإيراني والامريكي وتأثيرها على العلاقات الإسرائيلية
-
‘القصة وما فيها‘ على قناة هلا يستضيف أخصائية التغذية العلاجية مارلين زيدان من عسفيا
-
الجيش الإسرائيلي: رفع قيود الجبهة الداخلية غدا في بلدات خط المواجهة
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
الطفل محمود حندقلو من جت المثلث يتوج بطلاً لإسرائيل في الغولف تحت جيل 18 عاماً
-
وفاة الشاب بسام أبو صالحة من عين قينيا في الجولان متأثرا باصابته بحادث طرق
-
أبطال وبطلات مدرسة حسني عرار للكراتيه يتألقون في في بطولة كأس الأبطال في نحف





التعقيبات