اصابة رجل بحادثة عنف في النقب ونقله للمستشفى
17-11-2022 13:56:16
اخر تحديث: 18-11-2022 11:24:12
علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية أن رجلا يبلغ من العمر 68 عاما أصيب أمس بجراح متوسطة جراء حادثة عنف في المجلس الاقليمي " سدوت هنيغيف "

صورة للتوضيح فقط - تصوير:بانيت
في منطقة النقب.
وقال متحدث بلسان نجمة داود الحمراء " انه تم نقل الرجل المصاب الى مستشفى " برزيلاي " لتلقي العلاج ".
من هنا وهناك
-
وزارة الصحة : الاستعداد لشيخوخة السكان يُعد أحد التحديات المركزية التي ستواجه منظومة الصحة
-
وكالة أنباء إيرانية: محادثات فنية اليوم في سويسرا حول آليات تنفيذ مذكرة التفاهم بين إيران وأمريكا
-
رئيس الوزراء البريطاني يعلن استقالته من منصبه
-
(ممول) ‘حافا زينغبويم‘ تدخل إلى ديوتي فري ‘جيمس ريتشاردسون‘
-
عضو الكنيست الليكودي دافيد بيتان : ‘ترامب يضر بالليكود‘
-
خلال حملة شرطية : ضبط سيارات مسروقة من وسط وجنوب البلاد واعتقال مشتبهين في بلدة السموع في الضفة
-
إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل
-
منحة تصل إلى 20 ألف شيكل : دعم جديد للمتضررين من الحرب
-
اشتباكات بين متظاهرين حريديم والشرطة بمدخل سجن 10 في بيت ليد
-
أزمة في مطار بن غوريون: 100 ألف تذكرة طيران مهددة بالإلغاء بسبب مواقف الطائرات الأميركية





أرسل خبرا