وفاة امرأة في عين الأسد – قوات كبيرة من الشرطة والاسعاف في المكان
قال متحدث بلسان نجمة داود الحمراء " أن الطواقم الطبية تلقت بلاغا عن امراة فاقدة للوعي في بيت في عين الأسد ".

صورة للتوضيح فقط - تصوير بانيت
وأضاف المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" طواقم الإسعاف التي وصلت الى المكان وجدت السيدة وهي في الستينات من عمرها وقد فارقت الحياة ".
وقال أحد رجال الإسعاف " ان طواقم الإسعاف دخلت الى المنزل مع قوات الشرطة ".
الشرطة تشتبه بمقتل المرأة – واعتقال مشتبه يبلغ من العمر 26 عاما
من جانبه، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" شرعت شرطة لواء الشمال بالتحقيق في ملابسات وفاة امراة عمرها 57 عاما من عين الأسد ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان:" تلتقت الشرطة صباح اليوم بلاغا عن امأة عمرها 57 عاما فاقدة للوعي في منزلها في عين الأسد، وعلى جثتها اثار عنف. قوات الإسعاف التي وصلت الى المكان أعلنت وفاة المراة. رجال شرطة لواء الشمال يتواجدون في المكان مع رجال شرطة التحقيق الجنائي، اذ يجمعون الأدلة ويحققون في الملابسات ".ومضى المتحدث بلسان الشرطة يقول :" الشبهة الأولية هي حول عنف داخل العائلة، وقد تم اعتقال مشتبه من سكان المكان يبلغ من العمر 26 عاما ".
معطيات ابراهيم :" 98 ضحية عربية منذ بداية 2022 "
وافادت معطيات مبادرات إبراهيم أنه " بعد الاعلان عن مقتل السيدة في عين الأسد : 98 ضحية عربية منذ بداية 2022 في ظروف متعلقة بالعنف والجريمة :
- عدد الضحايا العرب منذ بداية العام: 98 ضحية. من بينهم 94 مواطن و 4 غير مواطنين
- من بين الضحايا: 12 نساء
- 82 ضحية نتيجة أحداث إطلاق نار
- 57 من الضحايا كانوا حتى جيل 30 " .
من هنا وهناك
-
بينيت: أحداث اليوم الأخير ستُذكر كبداية لتطبيع القصف المتقطّع من إيران
-
جاليري زركشي سخنين تستضيف معرض ‘رؤى لونية بعيون فنية‘
-
(علاقات عامة) مستشفيات كلاليت تنتقل إلى المجمعات المحصّنة وتواصل تقديم الرعاية الطبية
-
وزارة الصحة: ارتفاع استخدام السجائر الإلكترونية بين أبناء الشبيبة
-
إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة بانقلاب تراكتورون في كفر حنانيا
-
عمليات انعاش لطفلة (3 سنوات) اثر تعرضها لحادث دهس في كريات آتا
-
مدرسة ابن رشد في الطيبة تثبت جدارتها خلال مشاركتها في مؤتمر STEM
-
اندلاع حريق بأعشاب في كريات غات
-
وزارة التعليم: استئناف الدراسة غدًا في جميع المؤسسات التعليمية
-
الجبهة الداخلية تعلن العودة الكاملة إلى الحياة الطبيعية واستئناف الدراسة غدا باستثناء بلدات خط المواجهة





أرسل خبرا