الفنانة بوسي تنتهي من تصوير أغنية ‘ بحبك أنا ‘
13-11-2022 08:57:42
اخر تحديث: 14-11-2022 08:50:23
تواصل الفنانة بوسي تحضيرها لأعمالها الفنية، حيث تطل قريبا على الجمهور بأغنيتها الجديدة بعنوان "بحبك أنا"، التي صورتها على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج محمد القاضي

صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
ومن كلمات وألحان أمير شيكو، وتوزيع وماستر فريق الباور العالي.
وكانت كشفت الفنانة المصرية بوسي سبب غيابها عن مراسم تشييع جثمان والدها وعدم نعيه رسمياً، معتبرةً أن بعض أفراد عائلتها يريدون إحراجها وأخفوا عنها خبر وفاة والدها لمدة يومين، ونفت تماماً صحة ما ردده زميلها سعد الصغير عن وفاة الراحل وهو غاضب عليها، مؤكدة أنه تم التصالح بينهما في العيد الكبير، وأنها ملتزمة بسداد ديون والدها.

صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت

صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
نسرين طافش تكشف علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي ورأيها في الثراء الحقيقي
-
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي من الثانوية.. ظهور لافت لطليقها ورسائل مؤثرة في ‘اليوم الكبير‘
-
نجوى كرم تشعل حماس جمهورها بظهور مفاجئ من داخل الاستوديو!
-
نسرين طافش تكشف عن رأيها في الثراء الحقيقي
-
وائل كفوري يعود إلى مهرجان موازين بالمغرب بعد غياب 10 سنوات
-
نسرين طافش: رأيت نفسي في جسد آخر.. وتجربة غامضة قلبت قناعاتي عن الحياة والوعي
-
مي عز الدين تردّ على شائعات الحمل برشاقة واضحة
-
ياسمين صبري تكشف تفاصيل دورها في فيلمها الجديد
-
ياسمين عبد العزيز توثّق تجربة مميزة في أميركا مع قيادة السيارات
-
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في ‘صقر وكناريا‘





أرسل خبرا