هكذا احتفلت مايا دياب بعيد ميلادها وماذا قالت لمحبيها؟
احتفلت الفنانة اللبنانية مايا دياب بعيد ميلادها الذي وافق يوم الخميس 10 تشرين الثاني نوفمبر.

صورة نشرتها الفنانة مايا دياب على صفحتها الانسغرام - تصوير : بدون كريدت
وشاركت مايا اليوم عدداً من الصور لها من الاحتفال بدت فيها بإطلالة ناعمة اختارت لها اللون الأبيض فارتدت فستاناً قصيراً بكمين طويلين وقصة من الأعلى وأبرجعت شعرها إلى الوراء كما طبقت ماكياج عينين قوياً يليق بالمناسبة وانتعلت حذاء عالي الساق باللون الذهبي اللماع، وظهرت في الخلفية بالنونات ملونة بالأبيض والأسود وبالونات لأحرف اسم مايا باللون الذهبي ،وكتبت معلقة :""خذ يدي ودعنا نكبر معًا ، أريد أن أشكر أصدقائي وعائلتي ومرضى السكري على كل التمنيات والهدايا الجميلة احبكم جميعكم جدا".

صورة نشرتها الفنانة مايا دياب على صفحتها الانسغرام - تصوير : بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة مايا دياب على صفحتها الانسغرام - تصوير : بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة مايا دياب على صفحتها الانسغرام - تصوير : بدون كريدت
من هنا وهناك
-
مرام علي: كنت شقية ومشاغبة في طفولتي
-
مي عمر ومحمد سامي يرقصان في فيديو عفوي بشوارع أوروبا
-
لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد وتعلن تفاصيل إصابة يدها
-
نيللي كريم تكشف حقيقة ندمها على بعض أعمالها وفشل زيجاتها
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا





أرسل خبرا