من بينها قناة هلا وموقع بانيت : ممثلون عن شركات اتصالات يوقعون على وثيقة لنبذ العنصرية
بادرت وزارة الاتصالات الى جمع ممثلين عن محطات تلفزة وشركات اتصالات في البلاد للتوقيع على وثيقة لتشجيع المساواة ومنع العنصرية.

تصوير وزارة الاتصالات
وقال القائمون على صياغة الوثيقة ان الهدف منها تشجيع الحوار للمساواة والاحترام في مراكز تقديم الخدمات للجمهور، وتشجيع المساواة والتنويع في صفوف مقدمي الخدمات والموظفين كما تنص الوثيقة على اتاحة المجال لابراز وجوه شخصيات من كافة مكونات المجتمع الاسرائيلي في وسائل الاعلام المختلفة.
من جانبه، قال الوزير يوعاز هندل الذي كان اول الموقعين على الوثيقة:"عند استلامي مهامي وزيرا للاتصالات ادركت انه الى جانب تطوير البنى التحتية والمنافسة في سوق الاتصالات، الوظيفة الاكبر لوزارة الاتصالات هي الربط بين الناس، ونحن نقوم بذلك بواسطة الكلمات، اللغة، البريد الالكتروني، الانترنت السريع، والتغطية للهواتف النقالة …هذه الوثيقة تعكس رؤية لمستقبل افضل لنا جميعا ".
من جانبها، قالت المديرة العامة لوزارة الاتصالات ليران افيشار- بن حورين:" حصانة المجتمع الاسرائيلي نابعة من وجود الكثير من التنويع فيه… يجب اعتبار هذا التنويع مصدر قوة ".
اما مديرة مجال حماية المستهلك في وزارة الاتصالات والمبادرة لصياغة الوثيقة، ميراف شتروسبرغ- الكبتس ، فقالت :" هذه الوثيقة تشجع على الحوار للمساواة، ويجب تشجيع تشغيل الموظفين بشكل متساو لكل شرائح المجتمع ".
يذكر انه وقع على الوثيقة ممثلون عن : قناة هلا وموقع بانيت، " كيشت "، " ريشت "، قناة الكنيست ، اتحاد البث الاسرائيلي، قناة المشتريات، " هوت "، " يس "، " بيزك "، " سلكوم "، " بيلفون "، " رامي ليفي "، بريد اسرائيل ، " بي اتش اي "، و " اي بي سي ".

من هنا وهناك
-
طلاب عرب ويهود، سفراء ولاعبو كرة قدم يشاركون في فعاليات ‘الميني مونديال‘
-
د. مازن أبو صيام من رهط يقرر عدم خوض الانتخابات التمهيدية لحزب ‘الديمقراطيين‘ ويصرح: ‘المساواة في هذه الانتخابات معدومة‘
-
رئيس بلدية عرابة د. أحمد نصار يكشف : ‘منذ محاولة إغتيالي أحاول مقابلة الشرطة دون جدوى‘
-
احذروا: خبر مفبرك وصور تنتحل اسم موقع بانيت للترويج لفرصة استثمار وهمية باسم رئيس بلدية الناصرة السابق علي سلام
-
ممثلو هيئات شعبية واجتماعية يتداعون لاجتماع في الناصرة رفضا لرفع ضريبة الأرنونا: ‘موقف نصراوي موحد للدفاع عن حقوق السكان ومصالحهم‘
-
البشائر الأهلية في سخنين تحتفل بتخريج الفوج الـ 19 من طلابها
-
بلدية كفر قرع تنظم دورة للحماية من التحرش الجنسي وتعزيز الأمن الشخصي لدى الرياضيين
-
بعد 98 جلسة.. نتنياهو ينهي الادلاء بشهادته أمام المحكمة
-
عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘
-
علي صلالحة يقرر خوض الانتخابات الداخلية لحزب الديمقراطيين





أرسل خبرا