شيرين عبد الوهاب تعترف بمعاناتها من الإدمان.. وهذه خطتها للشفاء
إعترفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بمعاناتها من الإدمان وأنها تحاول التخلص منها وأن تتعالج من الأمر بشكل تام،

صورة نشرتها المصرية شيرين عبد الوهاب على صفحتها الانستغرام - تصوير : بدون كريدت
ووقعت على قرار علاجها برغبتها والبقاء في مستشفى عادل صادق للصحة النفسية، وذلك بعد انتهاء فترة الحجز الإلزامي لها.
وكشفت المعلومات الطبية، أن شيرين طلبت من إدارة المستشفى أن تبقى حتى تنهي فترة علاجها وتتعافى للخروج من الحالة المرضية التي أصابتها،وأنها وقعت على هذا الأمر بنفسها.
وكان قد شارك الصحافي المصري هاني العزب الجمهور خبراً عن شيرين قال فيه إنها كان لديها حفل في الكويت في شهر تشرين الثاني وتم إلغاؤه، ومنظم الحفل اتفق مع إدارة أعمالها على موعد جديد سيكون في منتصف شهر كانون الثاني وذلك بشكل مبدئي، مشيرا إلى أن احتمال خروج الفنانة المصرية من المستشفى بات قريب.

صورة نشرتها المصرية شيرين عبد الوهاب على صفحتها الانستغرام - تصوير : بدون كريدت

صورة نشرتها المصرية شيرين عبد الوهاب على صفحتها الانستغرام - تصوير : بدون كريدت
من هنا وهناك
-
مرام علي: كنت شقية ومشاغبة في طفولتي
-
مي عمر ومحمد سامي يرقصان في فيديو عفوي بشوارع أوروبا
-
لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد وتعلن تفاصيل إصابة يدها
-
نيللي كريم تكشف حقيقة ندمها على بعض أعمالها وفشل زيجاتها
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا





أرسل خبرا