شيرين عبد الوهاب تعترف بمعاناتها من الإدمان.. وهذه خطتها للشفاء
إعترفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بمعاناتها من الإدمان وأنها تحاول التخلص منها وأن تتعالج من الأمر بشكل تام،

صورة نشرتها المصرية شيرين عبد الوهاب على صفحتها الانستغرام - تصوير : بدون كريدت
ووقعت على قرار علاجها برغبتها والبقاء في مستشفى عادل صادق للصحة النفسية، وذلك بعد انتهاء فترة الحجز الإلزامي لها.
وكشفت المعلومات الطبية، أن شيرين طلبت من إدارة المستشفى أن تبقى حتى تنهي فترة علاجها وتتعافى للخروج من الحالة المرضية التي أصابتها،وأنها وقعت على هذا الأمر بنفسها.
وكان قد شارك الصحافي المصري هاني العزب الجمهور خبراً عن شيرين قال فيه إنها كان لديها حفل في الكويت في شهر تشرين الثاني وتم إلغاؤه، ومنظم الحفل اتفق مع إدارة أعمالها على موعد جديد سيكون في منتصف شهر كانون الثاني وذلك بشكل مبدئي، مشيرا إلى أن احتمال خروج الفنانة المصرية من المستشفى بات قريب.

صورة نشرتها المصرية شيرين عبد الوهاب على صفحتها الانستغرام - تصوير : بدون كريدت

صورة نشرتها المصرية شيرين عبد الوهاب على صفحتها الانستغرام - تصوير : بدون كريدت
من هنا وهناك
-
نيللي كريم وصنّاع فيلم ‘القصص‘ يواجهون صدمة تراجع الإيرادات
-
درة تستأنف تصوير ‘حين يكتب الحب‘ بعد جدل تأجيله
-
ريم البارودي تتراجع عن مقاضاة الشاب المسيئ لها لهذا السبب
-
سينما صيف 2026 ترفع شعار النساء أولًا.. يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين في الصدارة
-
كيف عايدت ماريتا الحلاني والدها عاصي الحلاني بيوم الأب؟
-
مرام علي: كنت شقية ومشاغبة في طفولتي
-
مي عمر ومحمد سامي يرقصان في فيديو عفوي بشوارع أوروبا
-
لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد وتعلن تفاصيل إصابة يدها
-
نيللي كريم تكشف حقيقة ندمها على بعض أعمالها وفشل زيجاتها
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا





أرسل خبرا