استمع لتسجيل صوتي من شيرين لمحاميها: ما تقوله سيصدم العالم !!
في تطور جديد حول أخبار الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وحالتها الصحية، خرج تسجيل صوتي لصاحبة "مشاعر" تؤكد فيه أنها بصحة جيدة، وتطلب من محاميها التدخل لإخراجها من المستشفى.
استمع لتسجيل صوتي من شيرين لمحاميها
وفي التفاصيل، نشر موقع ، تسجيلا صوتيا مرسلا من شيرين عبد الوهاب إلى محاميها ياسر قطنوش، تطلب منه التدخل لإخراجها من المستشفى، وقالت "من فضلك تعمل أي حاجة لأني عاوزة أخرج من المستشفى".
كما قالت شيرين في المقطع الصوتي إن "هناك من قام بالطلب منها بإمضاء على أوراق لا تعرف عنها أي شيء "مضوني على ورق مش عارفة الورق ده ايه، أنا الحمدالله بقيت كويسة وكملت علاجي وبقالي 20 يوم هنا، فعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك".
جاء هذا التسجيل، بعدما كشف مصدر عن رغبة شيرين استكمال رحلة العلاج للتعافي من الإدمان، لافتاً إلى أنها أبلغت إدارة المستشفى المتواجدة فيه بأنها ترغب في انتهاء فترة علاجها والتعافي التام للخروج من الحالة المرضية التي أصابتها، وذلك بعد مرور 17 يوماً وانتهاء فترة الحجز الإلزامي للعلاج، وفق وسائل إعلام محلية.

صور متداولة


من هنا وهناك
-
لطيفة تتحدث عن ألبومها الجديد وتعلن تفاصيل إصابة يدها
-
نيللي كريم تكشف حقيقة ندمها على بعض أعمالها وفشل زيجاتها
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟





أرسل خبرا