أهال من البقيعة يتظاهرون ضد مصنع بمحاذاة الحي :‘ لا تلوثوا البيئة ‘
تظاهر عدد من سكان البقيعة حي المرج يوم السبت المنصرم ضد مصنع الكومبوست المحاذي للقرية والذي يصنّع السلطات المختلفة والفطر ،
أهال من البقيعة يتظاهرون ضد مصنع بمحاذاة الحي :‘ لا تلوثوا البيئة ‘
ويصدر بحسب الأهالي روائح كريهة جدا لا تحتمل ، وطالبوا بنقل المصنع من مكانه او بالمقابل تفعيل مصاف في المصنع لمنع الروائح .
شارك في الوقفة الاحتجاجية أيضا بعض المواطنين من سكان بلدة تسوروئيل القريبة من المصنع .
ورفع المتظاهرون شعارات ضد المصنع كونه قريب من المباني السكنية منها " لا تلوثوا البيئة " ، " نريد ان نعيش في بيئة نقية " وغيرها من الشعارات . وقد أغلق المتظاهرون الشارع الرئيسي الذي يفصل بين المصنع والحي لمدة خمس دقائق ما أدى الى ازدحامات مرورية في المنطقة .
مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما تواجد في الوقفة الاحتجاجية وأجرى لقاءات مع السكان واستمع الى تعقيب رئيس مجلس البقيعة المحلي الدكتور سويد سويد الذي شارك في الوقفة، وأكد وقوفه ووقوف المجلس المحلي مع مطالب الأهالي .















من هنا وهناك
-
سلطة الطبيعة والحدائق تستمر بحملة التوعية في عام 2026: نحافظ على بيئة نظيفة من الجيف
-
(ممول) اكتشفوا خلاصات البحر الأبيض المتوسط من Atelier des Fleurs
-
اجتماعيات: المحامي فارس فلاح من كفر سميع يحتفل بزفافه على ياسمين سلامة
-
الجيش الإسرائيلي: إصابة ضابطين بجراح خطيرة في جنوب لبنان
-
حريق كبير في منطقة وعرة بمحيط شارع رقم 1 في منطقة القدس
-
وزارة الصحة: سحب طوعي لمنتج شنيتسل رقيق مقرمش كلاسيكي
-
النائب وليد الهواشلة: هدم بيوت في قرية تل عراد بالنقب بقرار ظالم من السلطات
-
أطباء لحقوق الإنسان: نقل الدكتور حسام أبو صفية إلى العزل الانفرادي دون أي توضيح
-
الأوقاف الاسلامية: 65 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
-
(علاقات عامة) انطلاق مشروع ‘منصات بايس‘ للعام الخامس عشر: عروض فنية وثقافية متاحة للجمهور مجانًا





أرسل خبرا