ام الفحم: وحدة التطوع في الشبيبة تشارك بمشروع قطري
شاركت مجموعة من طلاب وحدة التطوع التابعة لقسم الشبيبة بالمركز الجماهيري – بلدية أم الفحم، مؤخراً، في مشروع قطري ''سفراء الشبكة'' بإشراف

تصوير مركز الجماهيري
وزارة التربية والتعليم قسم المجتمع والشباب.
شملت المجموعة متطوعون من مدارس ثانوية مختلفة من ثانويات ام الفحم، بالإضافة إلى مجموعة طلابية بهدف تمثيل مدارس المدينة في المشاركة بتطبيق المشروع، وقد تخلل البرنامج معسكر تعليمي لمدة ثلاث أيام في نزل الشباب في مدينة عكا، حصل خلال الأيام التعليمية على ورشات متنوعة، بالإضافة إلى عرض فيلم توعوي عن مخاطر الشبكة (الإنترنت) وضرورة تأهيل طلاب من جيل الشباب ليكونوا نشطاء إيجابيين بالشبكة ويعملون على تذويت قيم الإستخدام الآمن لدى زملائهم الطلاب، وأيضاً يكونون قادرون على تقديم المساعدة والتوجيه في حال مصادفتهم لأي إستخدام خاطئ، وقد تم في نهاية الدورة منح الطلاب المشاركين شهادة "سفراء الشبكة".
قام الأستاذ هلال إغبارية بمرافقة الطلاب والطالبات المتطوعين طيلة أيام المعسكر، كما وقدم شكره "لكل من المفتش بهاء سعدة - لواء حيفا وللسيدة ايمان اغبارية - مركزة وحدة التطوع بالمركز الجماهيري على مساعدتهم ودعمهم لهذا المشروع وتشجيع المشاركين على إتمام كل مراحل الدورة الهادفة لمحاربة آفة التنمر والاستغلال داخل شبكات التواصل الاجتماعي بين شريحة الشباب والطلاب".


من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا