العشرات من اهالي ام الفحم يشاركون في تأبين الصحافي نضال اغبارية
شارك العشرات من أهالي أم الفحم والمنطقة ، يوم الجمعة الماضي ، في تكريم عائلة وابنة الصحافي المرحوم نضال إغبارية، الذي راح ضحية جريمة إطلاق نار قرب منزله . أقيم التكريم في قاعة سينماتيك

تصوير المبادرة الفحماوية
بالمركز الجماهيري .
وقد تحدث كل من رئيس بلدية أم الفحم د. سمير محاميد، المحامي زكريا اغبارية مركز فعاليات المبادرة الفحماوية والشيخ عمران مصطفى امام مسجد البير، تحدثوا في كلماتهم عن مسيرة الصحافي نضال إغبارية العملية والإنسانية، والتزامه بالدين والواجبات الدينية، وبره بوالديه .
تولى عرافة التأبين الصحافي أنس موسى، وقد افتتح الحفل بتلاوة القرآن من قبل الشيخ محمد مصطفى محاميد.
ابنة المرحوم ميمنة إغبارية تتمنى " أن يكون رجال العالم كأبيها نضال "
وذكرت ابنة المرحوم ميمنة إغبارية التي القت كلمة العائلة المؤثرة ، بتمنيها " ان يكون كل رجال العالم كأبي نضال، حيث أن والدي كان من الشرفاء الذين يفتقدهم هذا العالم اليوم . نطمئنك يا أبي أننا بخير وبصحة وسلامة" .
تخلل حفل التأبين عرض فيلم قصير تضمن محطات في حياة المرحوم نضال ورسالته لاهله وبلدته ومجتمعه عامة .
في نهاية الحفل، تم تكريم عائلة المرحوم من قبل شخصيات إجتماعية ومؤسسات تربوية بحضور رئيس البدية الدكتور سمير محاميد وعضو المبادرة الفحماوية عماد مفيد.
كما شكرت المبادرة الفحماوية ورابطة الصحفيين جميع المشاركين الذين لبوا الدعوة بالمشاركة وجميع المتبرعين الذين مدوا يد العون لانجاح اللقاء السيدة عبير اغبارية المترجمة بلغة الاشارة وجميع الجهات التي كرمت عائلة المرحوم.














من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا