الشابة الطيباوية التي عانت من السمنة ، تحدّتها وانتصرت عليها !
كان هذا بمثابة تحد كبير ، الا ان شريهان عبد القادر من الطيبة قررت ان تواجه الامر وان تتحدّى نفسها وتحقق انجازا كبيرا غيّر الكثير في تفاصيل حياتها .
شريهان عبد القادر تتحدث عن اللياقة البدنية وفوائدها للسيدات
شريهان التي عانت من السمنة المفرطة ، وعاشت فترة صعبة بسبب وزنها الزائد حسمت الامر بإرادة وعزيمة ، وقررت خفض وزنها ، من خلال اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة.
اليوم شريهان اصبحت بنفسها مدربة للياقة البدنية ومرشدة تغذية وصاحبة معهد خاص للياقة البدنية .
شريهان التي انتصرت على السمنة وقهرت الوزن الزائد تحدثت لقناة هلا وموقع بانيت عن هذا الانجاز .. ووجهت نصيحة للنساء بعد التجربة الصعبة التي مرت بها ..
"كنت اعاني من السمنة المفرطة"
تقول شريهان عبد القادر في مستهل حديثها لقناة هنا حول بداياتها في مجال الرياضة: " كنت أواجه مشكلة صحية وهي السمنة المفرطة، لذلك اخذت قراراً على نفسي ان أقوم بتغيير جذري في نمط حياتي فقمت بالتسجيل في نادي رياضة مع اخصائية تغذية وابتدأ مشواري حينها في عالم الرياضة. لم يكن سهلا هذا المشوار فقد احتجت لتشجيع كبير من الاهل والأصدقاء وقد حصلت عليه، وها انا في هذا المجال منذ اكثر من عشر سنوات واكتسبته كمهنة".
" نقدم للنساء في هذا النادي دورات تدريبية مختلفة"
وحول مشروعها "شيري فيتنيس"، قالت شريهان عبد القادر: "خلال فترة الكورونا تم اغلاق جميع النوادي الرياضية لذلك افتتحت في بيتي تدريبات شخصية والنتائج كانت سريعة وكسبت ثقة كبيرة من الفتيات وشهدت التدريبات اقبالا كبيرا، لذلك قررت فتح صالة رياضية. نقدم للنساء في هذا النادي دورات تدريبية للمبتدئات وغير المبتدئات مثل اليوغا ،رفع الاثقال وغيرها. واعمل الان على تطوير النادي واضافة أمور جديدة اليه مثل دورات للتغذية السليمة واتباع نمط حياة صحي، إضافة الى دكتورة نسائية وامور أخرى".
وتابعت قائلة: " هدف الصبايا اللواتي يشاركن في النادي هو الحفاظ على الصحة وتنسيق الجسم او زيادة الوزن، بالإضافة الى ذلك فان المشاركة في النادي تكسبهن علاقات اجتماعية. لدي طاقم مهني عالي ومدربات مؤهلات كذلك".
" أحبي نفسك وكوني قوية"
واختتمت حديثها برسالة وجهتها للفتيات: "أحبي نفسك وكوني قوية من اجل نفسك ومن اجل عائلتك، انت تستطيعين فعل ذلك".


من هنا وهناك
-
بث مباشر | ‘هذا اليوم‘ : ترامب يهدد بوقف المفاوضات مع إيران، هدم منزل أحمد أبو شهاب في مصمص
-
د. ياسر بشير: توجه كبير من الطلاب للعلاج النفسي بسبب تراكمات الحرب
-
والد الطالب كريم نصيرات من الطيبة يتحدث عن مطالب العائلة بتوفير ظروف مناسبة لحالة ابنه
-
فدوى مواسي من باقة الغربية تتحدث عن كيفية الحفاظ على جودة زيت الزيتون
-
د. لونا عبود عساف تتحدث عن تأثير السهر والنوم غير المنتظم للأبناء والبنات على صحتهم ونموهم
-
عقاب عواودة يتحدث عن التظاهرة في بئر السبع رفضًا لهدم البيوت العربية في النقب
-
الصحفي تميم أبو خيط يتحدث عن الشؤون السياسية والمتعلقة بالانتخابات للكنيست القادمة
-
عضو الكنيست نعماه لزيمي تتحدث عن آخر التطورات السياسية في البلاد
-
الأستاذ خالد خوري يتحدث عن الشراكة العربية اليهودية
-
المربي الدكتور خالد عزايزة من دبورية يتحدث عن إصداره ‘محطات وبصمات من سيرتي الذاتية والمهنية‘





أرسل خبرا