أروى تتعرض لوعكة صحية وتدخل المستشفى - صورة
20-10-2022 05:11:14
اخر تحديث: 20-10-2022 08:44:04
نشرت النجمة أروى صورة لها وهي في المستشفى، وقد ظهر التعب جلياً على وجه النجمة المستلقية على سرير المستشفى،

صورة نشرتها الفنانه اروى على صفحتها الانستغرام - تصوير :بدون كريدت
والمحاليل الطبية موصولة بكف يدها.
واكتفت أروى بنشر الصورة دون ذكر أي تفصيل عن حالتها الصحية أو العارض الذي أجبرها على دخول المستشفى.
وكانت أروى قد شاركت مؤخراً في “منتدى الإعلام العربي” بدورته الـ 20 الذي ينظمه نادي دبي للصحافة تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، حيث ظهرت بفستان ناعم وأنيق باللون الأبيض، ونشرت عدد من الصور لها خلال الفعلية على حسابها في انستغرام أرفقتها بتعليق كتبت فيه :"شكرا على تعليقاتكم الحلوm على طلتي في اول يوم من منتدى الإعلام العربي احبكم ".
وكانت آخر أعمال المغنية ومقدمة البرامج أروى قد أغنية "قلبي" التي قدمتها لأول مرة بحفلها في إكسبو دبي، وأصدرتها بشكل رسمي مع فيديو من الحفل.
وأغنية "قلبي" من كلمات وألحان تراث يمني، وتوزيع عمرو عبد، وتميزت بأن أروى جمعت فيها بين اللغتين العربية والإنجليزية بتوزيع عالمي.

صورة نشرتها الفنانه اروى على صفحتها الانستغرام - تصوير :بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانه اروى على صفحتها الانستغرام - تصوير :بدون كريدت
من هنا وهناك
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة





أرسل خبرا