الطالب عبد الله منير غرّة يفوز برئاسة مجلس الطلاب في مدرسة جت الثانوية
في أجواء حماسية، جرت مؤخراً، انتخابات مجلس الطّلاب في ثانوية جت تحت إشراف قسم التربية الاجتماعية وبالتعاون مع لجنة الانتخابات في المدرسة؛ وقد تفاعل المرشحون
الطّالب عبد الله منير غرّة يفوز برئاسة مجلس الطّلاب
الستة (عبد الله غرّة، عبد القادر أبو محسن، أنس أبو بكر، شام شاميّة، شادن وتد، وهادي شرقيّة) في بث روح التنافس الخلاق، ونجح كل منهم في وضع خطة لبرنامجه الانتخابي؛ إضافة إلى تقديم دعايته الانتخابية أمام الصفوف، وأمام جميع طلّاب المدرسة والهيئة التدريسيّة في مهرجان انتخابي كبير؛ تبعًا للضوابط والشروط التي نصت عليها لجنة الانتخابات المنبثقة عن قسم التربية الاجتماعية في المدرسة.
وقد فاز الطالب عبد الله منير غرّة مِن الصّف الثاني عشر"5" بمنصب رئيس مجلس الطلّاب لهذا العام؛ بعد أن حصل في الانتخابات التي جرت على عدد أصوات أكثر مِن مُنافسيه.
وأشار الطالب عبد الله غرّة- رئيس مجلس الطلاب "أنّ فوزه هو نجاح للطلبة جميعهم؛ فبدون تعاونهم لن يستطيع عمل أيّ شيء، وأهدى هذا الفوز إلى زملائهِ الطلبة الذين دعموه حتى فاز؛ وإلى لجنة الانتخابات المُشرِفة على سيرورة العملية الانتخابية، ورأى أنّ هذا المنصب لن يخدم طلبة مدرسته فحسب؛ بل يطمح مِن خلاله أن يتعاون مع مدارس ثانوية أخرى في البلاد لتحقيق مطالب الطلبة الثانويين والارتقاء بمختلف المدارس الثانوية".
بدوره، باركَ مدير المدرسة المربي صالح غرّة للطالب عبد الله وأشار "إلى أهمية مجلس الطلاب في المدرسة؛ إذ يتعلم الطلبة مِن خلاله كيف ينجحون في تواصلهم مع الآخرين، وكيف يعبرون عن أفكارهم ويخدمون مدرستهم. وشكر لجنة الانتخابات على تعاونهم الخلّاق لإنجاح هذه الفعالية الهامة، وشكر المرشحين على دورهم القيادي والمسؤول خلال فترة الترشح".
من جانبها، باركَت مركّزة التربيّة الاجتماعية وموجّهة مجلس الطلاب في المدرسة المعلمة أنصار وتد للطالب عبد الله غرّة وللمرشحين الآخرين الّذين لم يحالفهم الحظ، وأشادت "بدور المدرسة في الاستثمار في القيادة الشابة وتحضيرهم للحياة المجتمعية والمستقبلية، متمنيةً لمجلس الطلاب الجديد دورًا قيادياً مميزًا لِما فيه مصلحة المدرسة والطلبة".

صور وصلت لموقع بانيت من المدرسة



















من هنا وهناك
-
وزارة الصحة تحذر من استهلاك طحينة مسروقة يشتبه بانها تحتوي على بكتيريا ‘السالمونيلا‘
-
جبهة الطيبة لأعضاء المجلس البلدي في المدينة: ‘حكّموا ضمائركم قبل رفع أيديكم‘
-
مقتل شابة (19 عامًا) بإطلاق نار في حي الجواريش بمدينة الرملة
-
وزارة الصحة: ذئب مصاب بداء الكلب في كريات شمونة بالجليل الأعلى
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد
-
منى أبو العسل تتحدث عن الحركة السياحية الداخلية في الناصرة
-
شيرين أبو احمد والطالبتان ماس عبد القادر ونيل شعبان يتحدثن عن مسابقة ‘عين النسر‘ في الناصرة
-
هرتسوغ في مؤتمر مركز السلطات المحلية: عدد القتلى في المجتمع العربي غير معقول ولا يُمكننا قبوله
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص





أرسل خبرا