تقرير خاص بالطبيب المتابع لحالة شيرين عبد الوهاب يكشف اخر التطورات
بعد دخول الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أحد مستشفيات الصحة النفسية بالإجبار، كشف تقرير طبي خاص بالطبيب المتابع لحالة شيرين، أنها تعاني من حالة هياج عصبي واضطراب نفسي حاد،
شيرين عبد الوهاب تفتح باب حياتها الخاصة مجددا أمام جمهورها
ومن المقرر أن تعرض شيرين عبد الوهاب على لجنة من وزارة الصحة، لتعاين حالتها.
كما سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة سواء الصحية كالتوجه للتعافي من الإدمان إن لزم الأمر أو العلاج النفسي، وكذلك محاسبة المتورطين في مسألة المخدرات.
وكان قد كشف شقيقها ووالدتها أن شيرين كانت تتعاطى المخدرات مع طليقها الفنان المصري حسام حبيب، وقال محمد عبد الوهاب إنه اضطر إلى إدخال شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، وذلك خوفا منه على شقيقته، وتابع: "دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع وواقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".
صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها انستغرام،

صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها بالفيسبوك، تصوير: بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها انستغرام، تصوير: بدون كريدت
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا