نادين الراسي: سأتوقف عن ارتداء الأسود عندما يخترعون لونًا داكنا أكثر
فاجأت الممثلة اللبنانية نادين الراسي، الجمهور بظهورها الأخير عبر حسابها الخاص، حيث أطلت على متابعيها بصورة بالأبيض والأسود، ومرتدية زيا باللون الأسود أيضا.
نادين الراسي تفاجئ الجمهور بفيديو لشقيقها الراحل...وهذا ما قالته!
واللافت في الأمر كان تعليق نادين على المنشور حيث أشارت إلى أنها لن تتخلى عن اللون الأسود إلا في حال تم اختراع لون داكن أكثر منه، في إشارة إلى أن حياتها أصبح يعم بها السواد بعد وفاة شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي، وقالت نادين: "سأتوقف عن ارتداء الأسود عندما يخترعون لونًا داكنا أكثر".

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: @@_zakissa

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: @بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: @بدون كريدت 
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: @zobiansaadofficiall

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: @zobiansaadofficiall
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - تصوير: @zobiansaadofficiall
من هنا وهناك
-
نيللي كريم تكشف حقيقة ندمها على بعض أعمالها وفشل زيجاتها
-
آمال ماهر تسخر من أخبار غياب الجمهور عن حفلَي أوروبا
-
هبة الحسين تعلن رسمياً عقد قرانها.. إليكم التفاصيل
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب





أرسل خبرا