وليد ابن الـ 13 بين الحياة والموت - الأم التي راح طفلها لشراء البيتسا وعاد بلا كلية: ‘صرخ يما يما وسكت‘
لا زال الفتى وليد شهاب البالغ من العمر 13 عاما من جسر الزرقاء يصارع على حياته في المستشفى بعد اصابته برصاصة طائشة، حين توجه لشراء البيتسا من محل في البلدة .
وليد ابن الـ 13 سنة بين الحياة والموت في المستشفى | أمه تستذكر : ‘ انطخ ، سقطت البيتسا ورجع ينادي يما يما - بعدها وقع ‘
وليد أراد فقط ان يشتري البيتسا غير ان رصاصة طائشة .. رصاصة من رصاص الحقد والكراهية والاجرام فتّت كليته .
في لحظة انقلب كل شيء .. من فتى تملأ قلبه فرحة الحياة .. من زهرة تفوح عطرا في قلب امه ويلون حياتها بألوان السعادة والفرح ، الى فتى يرقد بين الحياة والموت في المستشفى.
مراسل قناة هلا معتصم مصاروة زار المستشفى وتحدث مع الام التي انهمرت الدموع من عينيها وهي تكاد لا تصدق بان ابنها الذي انتظرته امام محل البيتسا سيعود اليها مصابا ، وسيفقد كليته .. ويصارع على حياته في المستشفى
" ابني يحب الحياة "
وقالت والدة الطفل المصاب وليد شهاب باكية : " الحمد لله على كل شيء ، الرصاصة دخلت في الكلى وخرجت من الجهة الثانية ، حالته صعبة ولكنها مستقرة " .
وتابعت والدة وليد شهاب والعبرات تغلبها : " ابني يحب الحياة ويحب معلميه ، وكان يطمح بان يتعلم ويصل بعيدا بدراسته " .
وعن ما حصل يوم الحادث قالت : " يوم الحادث كنا في طريق عودتنا من بيت أهلي ، قام بطلب بيتسا فقلت له اذهب وأحضرها وانا أنتظرك ، وبعد ان اشترى البيتسا وهو يخرج من المحل ، وصل احد الأشخاص وبدأ باطلاق النار باتجاه المحل ، وابني امامه فاصابه ، واستمر في السير الى ان وصلني ووقع على الأرض " .
وتابعت : " عندما سمعت صوت الرصاص عرفت انه أصيب وقلت ابني ، ابني .. وأخته البالغة من العمر 10 سنوات والتي كانت معه ورأت كل شيء بدأت بالصراخ " أخوي انطخ " .
" أخاف على أولادي "
وأضافت باكية : " خلال وجودنا في بيت أهلي كان يضحك ويمزح ويطلب ان أصوره مع أبناء العائلة " .
وعن أوضاع البلدة والعنف المستشري بها قالت والدة الطفل المصاب : " أنا أخاف على أولادي وأخاف ان يخرجوا خارج المنزل بسبب الأوضاع ، وعندما اسمع صوت اطلاق نار أخاف ان يصابوا "
وعن الحلول المقترحة قالت والدة الطفل وليد واليأس باد عليها : " ليس هناك حل ، ليس هناك شرطة ولا مسؤولين ، الشرطة اتصلت بي لاخذ تحقيق ومركز الشرطة بالبلدة لا يفعل شيئا سوى تحرير المخالفات ، الحل هو ان اخذ أولادي وأخرج من البلد "

تصوير موقع بانيت





من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا