رام الله: التربية تنظم ورش عمل مركزية لإطلاق العمل الطوعي
نظمت وزارة التربية والتعليم من خلال الإدارة العامة للنشاطات الطلابية، ورش عمل مركزية تحضيرية لإطلاق فعاليات العمل الطوعي على مستوى الوزارة والمديريات

صور من دائرة الإعلام التربوي
والمدارس للعام الدراسي 2022/ 2023، حيث عقدت لقاءات حوارية وتعريفية تتعلق بتفعيل وحوكمة العمل الطوعي وإدارة المتطوعين من الطلبة والعاملين فيها.
وتناولت الورشة، التي عقدت على مدار يومين، وحضرها فريق من كل مديرية، باستضافة مديرية طوباس، ومديرية بيت لحم عدة محاور أهمها: السياسات الخاصة بالعمل الطوعي من حيث (المأسسة، وبناء البرامج، وحوكمة العمل الطوعي، وتشكيل مجالس العمل الطوعي على كل المستويات).
وأدار الجلسات؛ مدير دائرة الكشافة والمرشدات سحر مجدوبة وفريق الدائرة، وشارك في الجلسة التعريفية حول برنامج (فرصة ) مدير برنامج الخدمة المدنية والمجتمعية وأعضاء الفريق سامي حسونة.
يشار إلى أن الوزارة تعمل حالياً من خلال كوادرها وشركائها؛ لاستنهاض العمل الطوعي ووضعه بالمسار الصحيح وربطه بالحاضنة الوطنية، ومن ثم العالمية، وفق احتياجات المجتمع المحلي وتوفير فرص التطوع لدى الطلبة والعاملين فيها.

من هنا وهناك
-
مصرع شاب من الخليل وإصابة اثنين في حادث طرق على شارع 1 قرب معاليه أدوميم
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون اليوم لامتحانات الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
التربية الفلسطينية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة الأستاذ جلال الخطيب
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يتسلّم التقرير السنوي للمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة
-
الجامعة العربية الأمريكية بجنين وجامعة دبلن الوطنية الايرلندية توقعان مذكرة تفاهم تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
-
نحو 91 ألف طالب وطالبة يتقدمون غدا السبت لامتحان الثانوية العامة في الضفة وغزة
-
رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع وزير خارجية ليتوانيا آخر التطورات والتعاون
-
البيرة: رئيس سلطة جودة البيئة يبحث مع اتحاد صناعة الحجر والرخام والاتحاد الأوروبي تعزيز الاستدامة البيئية
-
انطلاق منافسات بطولة غزة المفتوحة للشطرنج السريع
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يهاجمون منزلا ويحطمون 4 مركبات في كفل حارس شمال سلفيت





أرسل خبرا