رام الله: التربية تنظم ورش عمل مركزية لإطلاق العمل الطوعي
نظمت وزارة التربية والتعليم من خلال الإدارة العامة للنشاطات الطلابية، ورش عمل مركزية تحضيرية لإطلاق فعاليات العمل الطوعي على مستوى الوزارة والمديريات

صور من دائرة الإعلام التربوي
والمدارس للعام الدراسي 2022/ 2023، حيث عقدت لقاءات حوارية وتعريفية تتعلق بتفعيل وحوكمة العمل الطوعي وإدارة المتطوعين من الطلبة والعاملين فيها.
وتناولت الورشة، التي عقدت على مدار يومين، وحضرها فريق من كل مديرية، باستضافة مديرية طوباس، ومديرية بيت لحم عدة محاور أهمها: السياسات الخاصة بالعمل الطوعي من حيث (المأسسة، وبناء البرامج، وحوكمة العمل الطوعي، وتشكيل مجالس العمل الطوعي على كل المستويات).
وأدار الجلسات؛ مدير دائرة الكشافة والمرشدات سحر مجدوبة وفريق الدائرة، وشارك في الجلسة التعريفية حول برنامج (فرصة ) مدير برنامج الخدمة المدنية والمجتمعية وأعضاء الفريق سامي حسونة.
يشار إلى أن الوزارة تعمل حالياً من خلال كوادرها وشركائها؛ لاستنهاض العمل الطوعي ووضعه بالمسار الصحيح وربطه بالحاضنة الوطنية، ومن ثم العالمية، وفق احتياجات المجتمع المحلي وتوفير فرص التطوع لدى الطلبة والعاملين فيها.

من هنا وهناك
-
مصادر فلسطينية: استشهاد رضيع (7 أشهر) برصاص الجيش الاسرائيلي جنوب الخليل
-
أطباء لحقوق الإنسان: نقل الدكتور حسام أبو صفية إلى العزل الانفرادي دون أي توضيح
-
مجلس قروي عانين يستضيف الدكتور سمير جرّاد ووفدا مرافقا
-
مصادر فلسطينية: استشهاد شاب برصاص الاحتلال في بيتين شرق رام الله
-
اتهام رجل من غزة ‘بالاحتفاظ بجثمان الجندي أورون شاؤول لصالح حركة حماس لأكثر من عشر سنوات‘
-
إمام المسجد الأقصى المبارك الشيخ وليد صيام في ذمة الله
-
المحكمة العليا تُلزم إسرائيل بإعادة زيارات الصليب الأحمر للأسرى والمعتقلين الفلسطينيين
-
مصادر فلسطينية: ‘9 شهداء بغارات إسرائيلية استهدفت شققا سكنية في مدينة غزة‘
-
مصادر فلسطينية: مستوطنون يحرقون أراض زراعية جنوب نابلس
-
يوم علمي متخصص في العلاج الطبيعي والوظيفي في الجامعة العربية الامريكية بجنين





أرسل خبرا