كندة علوش : أولادنا لن يدفعوا ثمن ظروفنا الصعبة
بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية كتبت كندة علوش عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي موجهةً نصيحة حول كيفية تجنيب الأطفال التأثر السلبي بالظروف

صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - @bilohussein
السيئة للآباء، مؤكدة أن التعامل مع الطفل يجب أن يقتصر على الحب والاحتواء والاستيعاب مهما كانت الظروف.
وكتبت كندة: "إدراكنا لأهمية الصحة النفسية يبدأ من تعاملنا مع أطفالنا ووعينا أن كل سلوك بنمارسه يعنى مسئولية لأنه حيترك أثر لعشرات السنين".
وتابعت، "ولادنا بحاجة حب واحتواء واستيعاب مهما كنا تعبانين أو ظروفنا صعبة مش ذنب الأطفال مالازم نطلع عقدنا فيهن ولانحملن هموم فوق طاقتن".

صورة نشرتها الفنانة كندة علوش على صفحتها انستغرام، تصوير: bilohussein
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت 
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت 
صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا