أم الفحم : طلاب من جمعية بصائر الخير يشاركون في مسيرة ‘الحب والوفاء‘
أقامت جمعية بصائر الخير في مدينة أم الفحم، مؤخراً، مسيرة "الحب والوفاء"، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. وقد انطلقت المسيرة من منتزه راس الهيش مرورا

تصوير:جمعية بصائر
بملعب الباطن، وانتهت في مدرسة الباطن الابتدائية. واختتمت المسيرة باحتفال مهيب في المدرسة.
افتتح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب مهدي إسماعيل عجايب من مركز آفاق. تلا ذلك كلمة ترحيبية للشيخ نائل فواز، رئيس جمعية بصائر الخير شكر فيها جميع الطلاب وأهاليهم المشاركين، كما شكر المربين والمربيات على "دورهم الكبير في تربية أبنائنا على تعاليم الإسلام والتربية وحفظ القرآن الكريم"، كما وأثنى على "هذا الجيل الصاعد الذي يتربى على حفظ القرآن الكريم والتربية الاسلامية"، واختتم كلمته بالحديث عن "حب النبي صلى الله عليه وسلم، والاقتداء به والعمل بسنته، كما وقد وجه شكره لكل من ساهم لنجاح هذه المسيرة والاحتفال بذكرى المولد النبوي".
تلا ذلك فقرة عرض الكشاف، قدمها فتيان من "بصائر الخير"، كما وتضمنت المسيرة فقرة أنشودة "حبيب الإله" لطالبات مراكز بصائر الخير. وقد قدم الطالب أويس عامر محمد طه من مركز الفاتح كلمة في محبة النبي صلى الله عليه وسلم. وقدم الطالب لؤي عاهد من مركز "الشرفة" معلومات قيمة عن نشأة وحياة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.
اختتم الحفل بفقرة القيام والصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم قدمها الطالبين عمر حسام من مركز اسكندر، وإسماعيل حازم من مركز الأرقم. هذا وقد شكرت جمعية بصائر الخير "كل القائمين والداعمين لإنجاح المسيرة والاحتفال، من طلاب وأهالي ومنظمين وكل المربين والمربيات".








من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا