تخليص سيدة من الناصرة أصيبت خلال جولة بوادٍ في الجليل
09-10-2022 09:29:37
اخر تحديث: 09-10-2022 12:29:37
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، من الناطق بلسان ، وحدة الإنقاذ " الجليل والكرمل " التابعة للشرطة ، قامت بتخليص سيّدة من الناصرة بعد أن سقطت خلال

تصوير الناطق بلسان وحدة الإنقاذ " الجليل والكرمل "
تجوالها في وادي البصة " بيتست " في الجليل واصيبت برجلها .
وتم نقل السيدة الى موقف السيارات قرب الوادي وهناتك كانت بانتظارها سيارة اسعاف التي نقلتها الى مركز الجليل الطبي في نهريا لمتابعة العلاج .

من هنا وهناك
-
مشاركون بمسابقة ‘عين النسر 2026‘ في الناصرة: نتطلع الى بناء جيل مخترع
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
المرشحون في المواقع الأولى بقائمة حزب ‘لكلنا مكان‘ يتحدثون لموقع بانيت
-
في انتظار عقد جلسة بلدية الناصرة بشأن الأرنونا: شخصيات سياسية، دينية واجتماعية تصدر ‘ورقة موقف‘ رافضة لرفع الضريبة
-
بعد احتجاج شعبي.. كبح زيادة الأرنونا في الناصرة إلى النصف - أهال: ‘الهدف الأصلي المتمثل برفع الضريبة 30% ما زال قائمًا‘
-
الاحتفال بتخريج الفوج العاشر من طلاب كلية وثانوية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة
-
الشرطة تعتقل سجينا من يافة الناصرة بعد أن سرق سيارة مرسيدس خلال اجازة العيد
-
اتهام 3 شباب بالضلوع في اطلاق نار وطعن اخرين خلال شجار جماعي في المشهد
-
رئيس مجلس يافة الناصرة يتحدث عن الجريمة المتفاقمة في المجتمع العربي
-
تكريم قطري استثنائي للدكتورة إيمان فاهوم مديرة ابن سينا الإعدادية في الناصرة





أرسل خبرا