وزيرة المواصلات ميراف ميخائيلي تزور مدينة ام الفحم
في اطار جولاتها الميدانية، زارت وزيرة المواصلات والامان على الطرق، رئيسة حزب العمل ميراف ميخائيلي مدينة ام الفحم مساء اليوم السبت .

صور وصلتنا من ملحم ملحم
بدأت ميخائيلي جولتها في محطة الباطات المركزية، حيث كان في استقبالها هناك نائب رئيس البلدية ومسؤول ملف المواصلات السيد وجدي جبارين الذي قدم لها شرحا وافياً حول وضع المواصلات العامة في المدينة مثنياً على ما قدمته الوزيرة ميخائيلي من دعم لبلدية ام الفحم في هذا الاطار.
ميخائلي التقت سائقات وسائيقي الحافلات العاملين في المحطة وسمعت منهم شرحاً عن عملهم اليومي والتحديات التي تلاقيهم.
ميخائلي عبرت عن تقديرها للسائقات الرائدات في مجال سياقة الحافلات ووعدت بتقديم الدعم الكامل لفتح هذا المجال امام النساء بشكل اوسع.
بعدها ترجلت ميخائلي برفقة نائب رئيس البلدية ووفدها المرافق في جولة في الشارع الرئيسي العام في ام الفحم، وتحدثت الى المارة واصحاب المصالح واخذت انطباعاً عن وضع حركة السير هناك.
في ختام الجولة توجهت الوزيرة ميخائلي الى مبنى البلدية حيث كان على رأس مستقبليها رئيس بلدية ام الفحم الدكتور سمير محاميد، تحث الاثنان حول خطة الوزيرة للبدأ المباشر في تحضير الخرائط المفصلة لشارع وادي عارة 65 بتكلفة 150 مليون شاقل تمهيداً لبدأ العمل على توسعته بتكلفة تصل الى سبعة مليار شاقل.
رئيس البلدية اعرب من طرفة عن سعادته بهذه الزيارة وقدم للوزيرة شرحاً وافيا حول طلبات البلدية الملحة التي تحتاجها مدينة ام الفحم في مجال البنية التحتية والمواصلات العامة.
واكد محاميد على "ضرورة توسعة شارع وادي عارة متطلعاً الى العمل المشترك مع الوزيرة لاتمام المخططات وبدأ التفيذ في اسرع وقت ممكن" .




من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا