نادين الراسي : ‘ فقدت قلبي بعد رحيل شقيقي جورج ‘
مر أربعون يوماً على وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، الذي مضى نتيجة تعرضه لحادث سير مروع أثناء عودته من سوريا، على الطريق السورية اللبنانية، في 27 آب 2022.
صورة نشرتها الفنانة نادين الراسي على صفحتها انستغرام، تصوير:zobainstudio
وبهذه الذكرى الأليمة، استذكرته شقيقته الممثلة نادين الراسي، مشيرةً الى أنها فقدت نفسها وقلبها مع رحيله، وقالت: "اليوم 40 وفاتك يا خَيّي . من يوم ما رحت انت رحت انا معك. صح جسمي هون بس روحي عم تفتش على روحك.. اشتأتلك كتير وقلبي وقّف ينبض بالأمل وفقدت الضحكة بعدك.. لمين تركتني؟بكرا جنّازك بس كورونا وقفت حاجز بيني وبينك متل ما وقفوا كتار!!بحبك لآخر نفس فيني يا وجع العمر يا خَيّي جورج الراسي".

صورة نشرتها الفنانة نادين الراسي على صفحتها انستغرام، تصوير:بدون كريديت

صورة نشرتها الفنانة نادين الراسي على صفحتها انستغرام، تصوير:بدون كريديت

صورة نشرتها الفنانة نادين الراسي على صفحتها انستغرام، تصوير:zobainstudio
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا