سميرة سعيد تمضي أسعد أوقاتها مع ابنها وعائلتها
تقضي الفنانة المغربية سميرة سعيد حالياً أوقاتاً سعيدة مع ابنها شادي نابلسي ومحاطة بأفراد عائلتها ، وذلك بعد إحيائها حفلاً لها في الرباط بعد غياب عن محبيها هناك،
سميرة سعيد تحتفل بميلاد ابنها شادي: ماليش غيرك
والتي تندرج ضمن إطار برنامج "الرباط عاصمة الثقافة الإفريقية" 2022 والذي حظي بالرعاية السامية لـ الملك محمد السادس.
وأكدت الفنانة المغربية المقيمة في مصر بأنها تستمد من أسرتها القوة والحب ونشرت مقطع فيديو يتضمن صوراً لها مع عائلتها ومقطع فيديو جمعت فيها صوراً ولقطات وهي ترقص في إحدى المناسبات كما تظهر وهي فرحة عوهي تتنزه على احد شواطئ بلدها المغرب، وعلقت عليه :"بعد حفلتي في الرباط.. نفس عميق مع أسرتي الحبيبة والأصدقاء الذين أستمد منهم القوة والحب دائماً".
وكانت سميرة سعيد تواجدت في المؤتمر الصحافي الذي سبق حفلها في الرباط داحضة الشائعات حول عدم قدومها للمغرب بسبب إقامتها في مصر ومهنئة مواطنها وزميلها الفنان سعد لمجرد خلال كلمتها بزواجه.

صورة نشرتها الفنانة سميرة سعيد على صفحتها انستغرام، تصوير:بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة سميرة سعيد على صفحتها انستغرام، تصوير:بدون كريدت
صورة نشرتها الفنانة المغربية سميرة سعيد - تصوير:Islam Al Omar (Jerko)
صورة نشرتها الفنانة المغربية سميرة سعيد - تصوير: Shahad Alrowaidhan
من هنا وهناك
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى





أرسل خبرا