الفنانة نانسي عجرم تعد الجمهور بـ ‘ زفّة في الشارع! ‘
تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لإطلاق عمل جديد، يحمل اسم "على شانك"، وهي أغنية جديدة لها، ستقدمها على طريقة الفيديو كليب. وظهرت نانسي بصورة
نانسي عجرم تسير في شوارع بيروت.. تنكرت وأخفت ملامحها
من كواليس عملها المُنتظر، حيث ركبت في سيارة توك توك، ونصفها بالخارج، ووعدت المتابعين بـ زفة، حيث قالت: "على شانك من فرحتي حعمل في الشارع زفّة. قريباً. على شانك"، وذلك من خلال صفحتها على موقع التواصل.
ويظهر أن نانسي عجرم تحضّر لعمل قوي كالذي سبقه، والذي طرحته منذ شهرين، وحققت فيه نجاحاً باهراً، بـ عدد مشاهدات فاق الـ 38 مليون مشاهدة على منصة الفيديوهات.
صورة نشرتها الفنانة نانسي عجرم على صفحتها بالانستغرام - بدون كريديت
صورة نشرتها الفنانة نانسي عجرم على صفحتها بالانستغرام - eliasabkar

صورة نشرتها الفنانة نانسي عجرم على صفحتها بالانستغرام - eliasabkar
صورة نشرتها الفنانة نانسي عجرم على صفحتها بالانستغرام - بدون كريديت
من هنا وهناك
-
هند البلوشي تنتهي من تصوير مسلسل ‘جزء من المخ مفقود‘
-
رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها: أخفي آلامي وصراعاتي في غيابك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة





أرسل خبرا