تدشين الطابق الخامس في مدرسة غرناطة في كفركنا
27-09-2022 04:33:54
اخر تحديث: 27-09-2022 07:33:54
افتتحت مدرسة غرناطة الثانوية في كفركنا، الطابق الخامس في المدرسة. وقال الدكتور طه امارة :" بكل فخر واعتزاز نفتتح هذا الطابق علما ان التكلفة

تصوير المدرسة
وصلت لمليوني شيكل، وكل هذا بهدف تهيئة ظروف ومناخ راق وعصري للطلبة بالتوازي مع التطوور والتكنولوجيا التقنية ".
















من هنا وهناك
-
مشاركون بمسابقة ‘عين النسر 2026‘ في الناصرة: نتطلع الى بناء جيل مخترع
-
الاحتفال بتخريج الفوج السابع والعشرين في مدرسة جمنسيا العلا الثانوية بالناصرة
-
المرشحون في المواقع الأولى بقائمة حزب ‘لكلنا مكان‘ يتحدثون لموقع بانيت
-
في انتظار عقد جلسة بلدية الناصرة بشأن الأرنونا: شخصيات سياسية، دينية واجتماعية تصدر ‘ورقة موقف‘ رافضة لرفع الضريبة
-
بعد احتجاج شعبي.. كبح زيادة الأرنونا في الناصرة إلى النصف - أهال: ‘الهدف الأصلي المتمثل برفع الضريبة 30% ما زال قائمًا‘
-
الاحتفال بتخريج الفوج العاشر من طلاب كلية وثانوية العلوم والتكنولوجيا في الناصرة
-
الشرطة تعتقل سجينا من يافة الناصرة بعد أن سرق سيارة مرسيدس خلال اجازة العيد
-
اتهام 3 شباب بالضلوع في اطلاق نار وطعن اخرين خلال شجار جماعي في المشهد
-
رئيس مجلس يافة الناصرة يتحدث عن الجريمة المتفاقمة في المجتمع العربي
-
تكريم قطري استثنائي للدكتورة إيمان فاهوم مديرة ابن سينا الإعدادية في الناصرة





أرسل خبرا