جيسي عبدو تعلق على فاجعة المركب المنكوب
علقت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو على حادثة المركب الذي غرق على سواحل سوريا، وتم إنتشال أكثر من 60 ضحية حتى الساعة . ونشرت جيسي صورة لأحد الضحايا
صورة نشرتها الفنانة جيسي عبدو على صفحتها انستغرام، بدون كريديت
وعلقت قائلةً: "يا رب انت تنزل رحمتك علينا..شو هاللعنة يلي نحنا فيها !!! لا الأرض راحمتن ولا البحر راحمن .. شي بيحرق القلب .. ايمتى اللبناني رح يطلع من هالكابوس ايمتى !!!!! " .
هذا ومرة جديدة كانت مدينة طرابلس على موعد مع حادث أليم أودى بحياة العديد من أبنائها الذين كانوا يحاولون الوصول الى بر الامان، بعيداً عن مآسي الوطن وأوضاعه الاقتصادية الصعبة، بحثاً عن حياة أفضل.
صورة نشرتها الفنانه جيسي عبدو على صفحتها الانستغرام - تصوير: بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة جيسي عبدو على صفحتها انستغرام، @zobain studio

صورة نشرتها الفنانه جيسي عبدو على صفحتها الانستغرام - تصوير: بدون كريدت

صورة نشرتها الفنانة جيسي عبدو على صفحتها انستغرام، بدون كريديت
من هنا وهناك
-
حلا الترك في تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل ‘جلد ذات‘
-
حقيقة عدم إقبال الجمهور على حفلات آمال ماهر في أوروبا
-
هيفاء وهبي تحتفل مع أصدقائها بأجواء مرحة.. ورقص عفوي يخطف الأنظار
-
هل تدهورت صحّة فضل شاكر في السجن؟
-
شيرين عبد الوهاب تؤجل طرح آخر أغنياتها لهذا السبب
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع





أرسل خبرا