مشاركة واسعة في معرض ‘التصوير الدولي‘ في طمرة
16-09-2022 11:14:46
اخر تحديث: 16-09-2022 14:14:46
بالتعاون ما بين بلدية طمرة وفوتو فويس "فوتو اسرائيل" اقيم، مؤخراً، مهرجان التصوير الدولي في مدينه طمرة وذلك بالملعب البلدي وبمشاركة مصورين من جميع انحاء العالم
مشاركة واسعة في معرض ‘التصوير الدولي‘ في طمرة

تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما
ومن 25 دولة مختلفة.
حمل المهرجان عنوان "مهرجان التصوير الدولي"، حيث تم تعليق مئات الصور على الجدران في الملعب البلدي التي حظيت بمشاهدة واسعة وزيارة محبي التصوير في البلاد.
مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما كان قد التقى ببعض المشاركات في المعرض اللواتي اعربن "عن سعادتهن في المشاركه بهذا المعرض الذي يحمل صورهم ويسرد قصص تلك الصور التي تم التقطها بالبلاد وخارجها".













من هنا وهناك
-
اشدود: تخليص عامل عالق بانبوب باطون جراء انهيار التربة في موقع بناء
-
د. سهيل ذياب يتحدث عن مستقبل الصراع الإيراني الأمريكي
-
بروفيسور علي صغير يتحدث عن الزلال
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن قضية الارنونا في الناصرة
-
المحامي رأفت اسدي يتحدث عن المنظومة الجديدة للنقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
نجاح باهر لكونسرت ‘دارت الأيامع لأكاديمية نوتانا للموسيقى جت المثلث
-
الدم لا يجف: مصاب بحالة خطيرة بإطلاق نار في اللد
-
مقتل الفتى أحمد الجعبري (17 عاما) وإصابة آخر (15 عاما) بإطلاق نار في يافا
-
مصرع أحمد علي فقرا وزياد محمد عاصلة من بلدة البعينة النجيدات بحادث طرق مروع قرب مفترق ‘جولاني‘ شمالي البلاد
-
مؤتمر تلخيص السنة في الطفولة المبكرة في ام الفحم





أرسل خبرا