بلدان
فئات

19.04.2024

°
20:10
الشرطة عن الحادث القاتل على شارع رقم 1 : وقع بين شاحنة وسيارة شرطة
19:55
مصرع شخصين بحادث طرق قاتل بين شاحنة وسيارة على شارع 1
19:27
مصابان جراء حادث عنف في سخنين
19:24
فيديو : احتفالات بارتقاء هبوعيل بلدي عرابة للدرجة الاولى
19:09
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘
19:02
الجيش الاسرائيلي يهاجم أهدافا لحزب الله في جنوب لبنان
18:56
شباب الطيرة على بعد 3 نقاط من الارتقاء للدرجة الاولى
18:55
الدرجة الاولى: منافسة شديدة على المرتبة الثانية بعد فوز هبوعيل باقة على هبوعيل الطيرة 2-0
18:28
الآن بامكانكم مطالعة عدد صحيفة بانوراما الصادر اليوم الجمعة
18:19
عائلات المختطفين تغلق شارع 1 بالبراميل المشتعلة للمطالبة بصفقة تبادل مع حماس
18:07
للسنة الحادية عشرة على التوالي: مكتب المحامي زكي كمال من أبرز مكاتب المحاماة في البلاد وفق تصنيف ‘دان اند بردستريت‘ الدولية للتقييم
17:24
مصادر فلسطينية : ‘استشهاد عدد من الشباب بنيران الجيش الاسرائيلي في مخيم نور شمس‘
17:04
مصاب باطلاق نار في الجديدة المكر
16:48
مصادر فلسطينية: ‘50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى والمئات يصلون في الشوارع‘
16:45
استقبال غبطة الكردينال بيتسابيلا في يافة الناصرة
16:21
تركيا تدعو إلى ضبط النفس لتجنب اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط
15:52
إصابة خطيرة لشاب جراء حادث عنف في اللد
15:45
المحكمة المركزية ترفض استئناف الشرطة وتطلق سراح المحاضرة نادرة شلهوب كيفوركيان
15:44
وزير الخارجية الأردني يحذر من ‘خطر التصعيد الاقليمي‘
15:36
المستشار الألماني يدعو لوقف التصعيد بعد هجوم أصفهان
أسعار العملات
دينار اردني 5.33
جنيه مصري 0.08
ج. استرليني 4.71
فرنك سويسري 4.16
كيتر سويدي 0.35
يورو 4.04
ليرة تركية 0.12
ريال سعودي 0.96
كيتر نرويجي 0.34
كيتر دنماركي 0.54
دولار كندي 2.75
10 ليرات لبنانية 0
100 ين ياباني 2.45
دولار امريكي 3.78
درهم اماراتي / شيكل 0.99
ملاحظة: سعر العملة بالشيقل -
اخر تحديث 2024-04-19
اسعار العملات - البنك التجاري الفلسطيني
دولار أمريكي / شيكل 0
دينار أردني / شيكل 0
دولار أمريكي / دينار أردني 0
يورو / شيكل 0
دولار أمريكي / يورو 1.08
جنيه إسترليني / دولار أمريكي 1.24
فرنك سويسري / شيكل 0
دولار أمريكي / فرنك سويسري 0
اخر تحديث 2024-03-14
زوايا الموقع
أبراج
أخبار محلية
بانيت توعية
اقتصاد
سيارات
تكنولوجيا
قناة هلا
فن
كوكتيل
شوبينج
وفيات
مفقودات
مقالات
حالة الطقس

Dyson تطلق الجيل المقبل من Dyson Airwrap multi-styler

علاقات عامة
15-09-2022 07:21:45 اخر تحديث: 15-09-2022 10:21:45

علاقات عامة : مصفف الشعر Dyson Airwrap متوفر الان في اطلالة جديدة، حيث صُمّم ليعمل في تقنيات متطورة وتكنولوجيا حديثة لتصفيف أسرع، متنوع، مخصص،


تصوير علاقات عامة

وملائم لجميع تسريحات الشعر.
المنتج الجديد يمنحك امكانية تصفيف ملائم لنوع شعرك وهذا لتحصلي على تسريحة مميزة وشعر صحّي.
تطلق Dyson الجيل المقبل من مصفف الشعر كجزء من الرغبة الدائمة في التطور وتقديم الأفضل لسوق منتجات العناية والجمال. خصيصًا لهذه الاطلاقة الجديدة، مهندسو التصميم عملوا على تقليص حجم المصفف مع مضاغفة تأثير "كواندا"، حيث يَستخدم الهواء لاجتذاب الشعر إلى الوحدة الأسطوانية أو سطح الفرشاة، ولفّه، وفي ذات الوقت يملس الأطراف المتطايرة، يمنع الكهرباء الساكنة ويمكن المستخدمين من تحقيق التسريحة المطلوبة بدرجات حرارة أقل وبالتالي تجنب تلف الشعر الناتج عن الحراراة المفرطة. تمنح النتيجة، إطلالة أنيقة مع الحفاظ على لمعان شعرك الطبيعي.
زوّد Dyson Airwrap multi-styler بوحدات تصفيف (ملاحق) جديدة، لتسهيل وتسريع استخدامه على الشعر المجعد أو المموج وهذا مع المحافظة على قوة الشعر عبر تخفيف تعرضه للضرر الناتج عن الحرارة المفرطة. الملاحق المحدثة تمنح المستخدمين تصفيف وعمل خصلات مموجة ومجعدة باتجاه عقارب الساعة أو عكسها دون الحاجة لتبديل الملحق أثناء ذلك. كما تعمل ملحقات الفرشاة المعاد تصميمها على تحسين دقة التسريحة بالاعتماد على أداء تأثير كواندا المحسّن.
Dyson Airwrap multi-styler يحتوي ملحق مجفف تنعيم الشعر يعمل بتأثير كواندا المحسّن لإخفاء الشعر المتطاير بتمريرة واحدة فقط، ويمكن تحويله إلى مجفف قوي بكبسة زر. وتمت إضافة ملحق مشط بأسنان عريضة للشعر المموج والمجعد لمنح شكل وحجم وطول للشعر أثناء تجفيفه، وصممت أسنان المشط لتحتوي على رؤوس ناعمة تنساب عبر الشعر بسلاسة، دون وجود أطراف حادة قد تتسبب في شد أو إتلاف الشعر.
وفي هذا السياق، قال جيمس دايسون مؤسس الشركة: “تتجاهل غالبية أدوات التصفيف حقيقة الاختلاف الكبير بين أنواع الشعر، وبأن الملحق الذي قد يكون مناسبًا جدًا لنوع ما، قد يضر بالآخر. قد تم تطوير مصفف Dyson Airwrap multi-styler استنادًا إلى نجاح النسخة السابقة منه، كما واجريت أبحاث معمقة وتجارب كثيرة على المستخدمين وتطوير ديناميكيات تكنولوجية لنتمكن من تغيير اتجاه الوحدات الاسطوانية لتسهيل وتسريع عمل الخصل المموجة، وإعادة تصميم الفرشاة الملحقة لتحسين دقة التصفيف، وتقديم مجفف تنعيم الشعر بتأثير كواندا متعدد الوظائف الجديد كليًا. مع تعزيز القدرة على تحسين تدفق الهواء، تمكّنا من تحسين أداء تأثير كواندا لتصفيف الشعر المموج والمجعد وإخفاء الشعر المتطاير، دون التعرض للحرارة المفرطة”.

تكنولوجيا متقدّمة
منذ طرحه للبيع في عام 2018، عمل مهندسو دايسون من حول العالم معًا، لتصميم أداة أكثر تعددية وسهولة وسرعة في الاستخدام.  وسمحت عمليات المحاكاة المتطورة لمهندسي دايسون بتحسين أدق التفاصيل في كل ملحق، بكفاءة وخلال وقت أقصر.
تعتمد Dyson في جوهرها على مفهوم تطوير الأجهزة المتقنة، بمعنى تطوير منتجات عالية الأداء والفعالية وطويلة الأمد باستخدام موارد أقل، وتمكين الجيل المقبل من المهندسين لتصميم مستقبل أكثر استدامة بالاستفادة من العلوم والتكنولوجيا. ويمكن رؤية انعكاس هذا المفهوم في تصميم مصفف الشعر Dyson Airwrap multi-styler من المحرك إلى الأداء والكفاءة المحسّنة، وصولًا لتقليل استهلاك الطاقة.
صرّحت جين أتكين، سفيرة تصفيف الشعر العالمية لدى Dyson: “مصفف الشعرDyson Airwrap multi-styler هو أداة ثورية في عالم تصفيف الشعر لا تشبه أي أداة أخرى، منذ طرحه للبيع أول مرة ولغاية اليوم. وأصبح هذا الجهاز أكثر تعددية اليوم ليسمح لمالكيه بتخصيص مجموعته المفضلة من أدوات التصفيف بما يناسب اختياراتهم. بذلك سيضمن المستخدم بأن كل ملحق يمتلكه يحقق النتيجة المرغوبة التي تناسب طبيعة شعره. وهذا أمر لم نكن نتوقع حدوثه من قبل”.
إن تصميم Dyson Airwrap multi-styler يتمحور حول فكرة أساسية وهي الجمع بين عناصر السرعة وضغط المحرك العالي لتعزيز تأثير كواندا، وبهذا تمكين المستخدمين من تمويج، تجعيد، تنعيم وتجفيف الشعر دون الحاجة لاستخدام حرارة مفرطة. مصفف الشعر يستفيد من التدفق الدقيق والعالي للهواء لتصفيف الشعر المبلل حتى يجف لتقليل الاعتماد على الحرارة المفرطة لمنع تضرر أو تلف الشعر..
مجموعة من الملحقات المصممة لتناسب جميع أنواع الشعر
مجفف تنعيم الشعر بتأثير كواندا الجديد: أنماط مختلفة في قطعة واحدة لتسهيل تصفيف الشعر. يجفف الشعر الرطب بسرعة باستخدام نمط "ما قبل التصفيف – Pre-Style" أو يمكن استخدام نمط التنعيم لعمل التسريحة وإخفاء الشعر المتطاير. يعمل تدفق الهواء بتأثير كواندا، على جذب ورفع الشعيرات الطويلة، وإخفاء الشعيرات المتطايرة لإطلالة أكثر لمعانًا ونعومة.
فرشاة تنعيم وتثبيت جديدة: تتوفر فُرَش محسّنة بعدة احجام وعدة ملامس: كبير، ناعم، صغير، أو قاس.
وحدات أسطوانية جديدة: يمكنك تبديل اتجاه تدفق الهواء أثناء التصفيف، وعمل تموجات باتجاه عقارب الساعة أو عكسها باستخدام أسطوانة واحدة لتقليل وقت تصفيف الشعر. يعمل تأثير كواندا على لف الشعر حول الوحدة الأسطوانية لعمل تموجات طبيعية أكثر كثافة عبر تدفق الهواء. متوفرة بقياسات واطوال مختلفة للحصول على تسريحات متنوعة.
مشط بأسنان عريضة: مصمم لفك تشابك الشعر وإطالة الشعر المموج والمجعد، ومنحه كثافة أكبر أثناء تجفيفه.
فرشاة تكثيف مستديرة: لإضفاء كثافة وشكل للشعر، مثالية لتوفير قوة شد لتشكيل شعر أكثر رقة ونعومة وانسيابية.
أيونات سالبة: تساعد على تقليل الكهرباء الساكنة في الشعر أثناء التصفيف.
مصفف الشعر Dyson Airwrap Multi-Styler يباع في البلاد عن طريق ب.ن.ز.خ. استيراد وتسويق، بسعر 2,590 شيكل جديد. متوفر في المتاجر المختارة أو بأمكانك الحصول عليه عبر هذا الرابط  dyson.co.il  مع توصيل مجاني حتى البيت

 

[email protected]استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ

إعلانات

إعلانات

اقرأ هذه الاخبار قد تهمك